مشمش555
مشمش555
امل قريب وانا الامل الللللللللللللللللللللللللللللف شكر ياحلوين ومستنية الباقيييييييييييييييييييييييييييييييين
امل قريب وانا الامل الللللللللللللللللللللللللللللف شكر ياحلوين ومستنية...
أنا عندي لك فكرة حلوة بس إنشاء الله تعجبك
(اشتري المسبح اللي ينفخونة للأطفال بس اشتري حجم كبير يعني مقاسك )
##ريانة العود##

:26:

هيلاهوب مخصر
هيلاهوب مخصر
مرحباااا فرفوووشة

بالنسبة للبانيوو المتحرك تلاقينه بمحلات تجهيز الصالونات البانيوو الشفاف مدري وين عندكم بالسعوودية

وبالنسبة لحمام السباحة اللي ينفخوونه ترااه دووخة كل يووم بتنفخينه دووخة اسأليني انا اخواني دوخوونه فيه يبيله من يتفخه

اما بالنسبة لمشاكلم السيولايت والترهل والتشققات استخدمي خل التفاح عن تجربة شخصية تلاقينه بالجمعيات استخدميه مثل ماهوو لاتخففينه وادهني جسمك كله فيه يخلي السيولايت يروح والتشققات تخف وترجع لونها احمر وتخف بشكل كبير واستخدمي كريم بالمرز للتشققات ممتاز وسعره رخيص تلاقينه بالصيد ليات لونه ابيض وفيه خطين برتقالي وبني بزبدة الككاو ممتاز انا مجربته ويشد بعد

استخدمي الخل لمدة شهر وادهني جسمك فيه وخليه هو ينشف وتروح ريحت لوحدهاا ولاتغسلينه شهر وراح تلاحظين جسم مشدود والتشققات خفت ومفيد ايضاا للدوالي حطيه ودلكي لفوووق وراح تشوفين الدوالي تروح وعن تجربة شخصية مني

اتمنى اكوون افدتك
فرفوشة2005
فرفوشة2005
مشمش الله يعطيكي العافية وهذا انا مخليته اخر الحلول
ريانة شرفتينا بمرورك بس مااعطيتينا رايك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟عموما يكفي مرورك ورفعك للموضوع
هيلاهوب مخصر <<<<<<<< اسمك عجيييييييييييييييييييييييييب ورهيييييييييييييييييييييب ايش جابه على بالك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يعطيكي عافية حبيبتي ويفرجها في وجهك زي ماساعدتيني
محلات تجهيز الصالونات قصدك زي نزيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ياليت والله الاقي عنده الله يجزيك خير
وبالنسبة للخل ياعمري جربته بس سبحان الله الظاهر بشرتي حساسة ماتحملته وجتني حككككككككة واحمرار في الجلد مع اني خففته بماي الورد لكن برضو مافيه فايدة
وغير كذا ريحته ماتحملتها ابدا اختنق منها
بس عموما مشكورة ياعسل وان شاء الله الاقي البانيو عند نزيه والف شكر لكل اللي ردوا علي