تضايقت

الملتقى العام

اليوم فى ناس مشوا للحج ويوم راحوا اخ انحمست كبدى ليه انا المفروض اروح لانى ماحجيت ولامره اما هم كثير حجوا والله يسهلها للى يريد واتمنى ازور بيت الله العام المقبل على خير اااااااااااه ياااانى مشتااااااااقه للحرم هذا الموقف كان بالصباح اما الضربه الثانيه اللى انحمس قلبى فيها لدرجة انى يوم جيت من هالنسوان حطيت الحره والقهر بعيالى وشغالتى ويمه كرهت نفسى كنى وحش اول مره يصير كذى ويمكن عشان الدوره اعزكم الله مو راضيه تنزل وتريحنى عندى لخبطه فيها جننتنى الموقف هو ان وحده من جاراتى عرفت بس اليوم انها حامل اف وانا اخر من يعلم ؟ مع انها هى المقربه لى ليه معلمتهم كلهم الا انا ؟؟ حد قالها انى عقيم الله اكبر كلن عنده خير ماشاء الله ولافيها الا التعب ؟ والمشكله كل يوم اكلمها ولاحظت عليها تغيرات وتتهرب منى واسالها وتقول لالا مافينى شى !!!!!!!!! يمه وش تحس فيه هذى الكل يعرف من الجيران الا انا ؟؟ المهم ارتفع ضغطى ليش تسوى فينى كذا عرفت انها عدوه ماهى صديقه ابدااااا يعنى تخيلى اقرب صديقه لك تنصدمين فيها لاحول ولا قوة الا بالله صحيح اتق شر من احسنت اليه محد يحن عليها ويرحمها كثرى هم بس يتضحكون عليها ؟؟؟ فالمهم من القهر قعدت ادعى عليها وقلت واقول الله لايتمم عليها وسببت لى حاله نفسيه وقسيت على فلذة اكبادى بسببها لدرجة انه حتى صوتى تقطع كنى باسخن الله لايسامحها محد مد لها يد العون الا انا واخرتها تعض على يدى ؟ فمن اليوم قررت وحلفت بعد وشهدت بنتى على قلت لاتسامحينى اذا شفتيننى اكلمها او اتصل عليها لانى ماحب الانسان الخبيث ارجووو كم عطونى حلول للناس من هانوعيه هل تنغاضى ونعيش معهم ام نبعد عنهم وتنسد الباب بيننا وبينهم؟؟؟؟؟؟؟؟
15
908

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منيتي مثلك
منيتي مثلك
رفع
منيتي مثلك
منيتي مثلك
حراااااااااااام عليكم ؟ 17 وحده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سكوت
رساويه بالرياض
ياقلبي لاتحرقين دمك على شان نااس ماتستاهل وهي الخسرانه وخليك معه رسميه وخلاص
منيتي مثلك
منيتي مثلك
ردوا ياجماعة الخير ؟ معقوله ؟ محد مر بهالموقف بهالدنيا غيرى انا ؟ حسوا بهالموقف المقرف ؟ناس مو متفغاعله
منيتي مثلك
منيتي مثلك
يابعد عمرى الله يسعدك والله انى من هاليوم بطنشها لانى عرفت انها عدوه ؟ والله ياوخيتى طيرت النوم من عينى الله والا بلاش