hadel

hadel @hadel_1

عضوة نشيطة

طبق حار ....سهل .....ولذيذ

أطباق رئيسية

اخواتي ..السلام عليكم
احب اني اقدم لكم طبق حار مكون من الفاصوليا الطازجه والفلفل الحر ..وروعته حينما يقدم مع الرز الابيض .
نحضر فاصوليا طازجه ونقطعها الى قطع صغيره ومتساويه في الطول ونسلقها في ماء فقط لمدة ربع ساعه.
وفي ما ان الفاصوليا تنسلق نحضر فلفل الاخضرالحار (علوب فلفل)حسب ارغبه من ثنين الى ااربعه فلافل ونقطعهم الى حلقات متساويه وماهي سميكه ..وبصله واحده نقطعها الى طوليه ايضا تكون غير سميكه ..وقليل من الزيت ونحمسهم فيه ثم نضيف عصير طماطه واحده و ملعقة صغيره معجون الطماط وقليل من الزبده..والملح .
وبعد ما تغلى هذي الخلطه نكون صفينا الفاصوليا بعد غليها مده ربع ساعه ونضيفه الى الخليط ونتركها ربع ساعه ثانيه على نار متوسطه ..وتقدم مع الرز الابيض (رز مسلوق في مويه مع ملح وشوي زبده فقط).
اتمنى من اللي يجربها انها تعجبه ..................محبتكم hadel
8
2K

هذا الموضوع مغلق.

hadel
hadel
عفوا اخواتي انا ما قدرت ارجع واعدل في الموضوع ...حبيت اقول ان مقادير الطبق تكفي ثلاث اشخاص....ودمتم لمحبتكم hadel
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
SOLAAFA
SOLAAFA
اولا تسلم الايادي
وانا بصراحه من عشاق الخضار واحب كثير الفاصوليا وصراحه متشجعه اني اعمله بس انا اعتبر طبق زي ده من انواع المقبلات لانه خفيف جدا .....وعموما الله يجزيك الف خير على هالاطباق الحلوه.....
:05:
marmar
marmar
مشكورة يا هدولة على هالطبق اللذيذ:22:

لاني بصراحة من عشاق الاطباق الحارة

من كثر ما احب الفلفل زوجي دايما يقول لي "الهندية":05: :22:
hadel
hadel
السلااااااااااااااام
اشكركم اخواتي solaafa و marmar على تجاوبكم معي وانا مصره ترى انكم اتجربونه .....وتعطوني رايكم مره ثانيه...............وعلى دروب الخير نلتقي .
فيافي نجد
فيافي نجد
هلا هدول تسلمين على الطبق الحلو وانا من عشاق الفاصوليا والحواااار والطبق جاء بوقته الف الف شكررررررررر:27: