دايت نت
دايت نت
وين ألاقيهابالرياض...؟؟
أحبكم كلكم..
زاوية صمت
زاوية صمت
وين ألاقيهابالرياض...؟؟ أحبكم كلكم..
وين ألاقيهابالرياض...؟؟ أحبكم كلكم..
سمبوسة الكويت : انا اعرف انها تنباع بصيدليات المتحدة بالسعوديه بس بسألك بالكويت اذا موجوده
زوما : اكيد تفضل الرياضه معاها حتى ولو المشي ساعه يوميا .
رولا : انشالله بحط الصورة اليوم اول مااوفرها
لولي : بصراحه ماعندي خلفيه عنها بس لصقة طبيعه كلها اعشاب ومااعتقد انها ممكن تضر بالمرضع
نايت : ممكن المشي الكثير يساعدك انا امشي وسط الجامعه كثير ( بس )
دايت : موجوده بالرياض بصيدليات المتحده.

تحياتي
ام عمر و على
ام عمر و على
يا ريت تسألين بعد اذا كانت متوفرة في الامارات ؟ و ممكن تخبرينا اذا كنتي تسوين ريجيم و لا لأ؟ يعني تفاصيل برنامجك بالضبط من رياضة و ريجيم. بصراحة انا ابداً ما كنت اصدق سالفة اللصقات هاذي علشان شذي ابغي اعرف برنامجك بالضبط اللي تتبعينه اثناء استخدامها ، وهل دكتور اللي نصحك باستخدامها؟ و ياريت ما تتأخرين علينا بالصورة ولك جزيل الشكر
ام أريج
ام أريج
بالتوفيق
زاوية صمت
زاوية صمت
يا ريت تسألين بعد اذا كانت متوفرة في الامارات ؟ و ممكن تخبرينا اذا كنتي تسوين ريجيم و لا لأ؟ يعني تفاصيل برنامجك بالضبط من رياضة و ريجيم. بصراحة انا ابداً ما كنت اصدق سالفة اللصقات هاذي علشان شذي ابغي اعرف برنامجك بالضبط اللي تتبعينه اثناء استخدامها ، وهل دكتور اللي نصحك باستخدامها؟ و ياريت ما تتأخرين علينا بالصورة ولك جزيل الشكر
يا ريت تسألين بعد اذا كانت متوفرة في الامارات ؟ و ممكن تخبرينا اذا كنتي تسوين ريجيم و لا لأ؟ يعني...
ام عمر:
بصراحه انا مااسوي ريجيم معين لاني امل بسرررعه بس اللي اسويه اني آكل وجبتين باليوم واذا اكلت اكل كمية بسيطه ( اقل من المعتاد )
اذا صحيت من النوم افطر شي بسيط وبعد الاستحمام اغير اللصقه وبعدها بالجامعه مااكل شي ابد واحس اني شبعانه واحاول امشي كثير واذا رجعت للبيت بعد العصر اكلت ومااحرم نفسي من شي بس اكل كميه بسيييييطه ..
انا نصحتني باستخدامها صديقتي سمعت عنها وعلمتني
(( واكثر شي عجبني فيها انها كلها اعشاب ومافيها اثار جانبيه انشالله ))

وبالنسبه اذا تنباع بالامارات او لا بحاول اسألك وارد عليك باقرب فرصه