والله خااااااااااايفه

تأخر الحمل

شخباركم صبايا!
انا عندي استفسارات تكفون تجاوبوني
انا عندي طفل واحد عمره ثلاث سنوات ونص و طول هالمده كنت مابي أحمل بس هالشهرين قررت
وطبعاً مااستخدم موانع ولاشي..
عاد دورتي الشهر الماضي تأخرت خمس أيام ويوم 16 من الدوره سويت تحاليل هرمونات
طلع هرمون البروجسترون منخفض جداً تحت الواحد رغم انه في هالفتره فترة تبويض والبرولاكتين مرتفع
وحوسه مابعدها حوسه قايمه في جسمي وانا طول هالمده شاكه بعفسه في هرموناتي..
لكن الحين اللي بسأله.. تتوقعون البروجسترون هذا ماله حل الا الأدويه..و ايش الأسباب اللي تخلي الوحده يصير التبويض عندها صفر رغم اني ماكنت اشكي قبل يعني دورتي منتطمه ..
و بسألكم سؤال صريح وابي جوابه تعرفون احد او انتم مريتوا باللي مريت فيه وحملتوا ..والا بطول سنين على هالحال:angry: علماً إني ماخبرت زوجي للحين خايفه انه يكون فيني شي ..والله خايفه
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سلطانه حساويه
يا رب إرحمنا
نـدووشـ
نـدووشـ
انخفاض مستوى هرمون البروجسترون:
ويؤدي هذا إلى منع نزول دم الدورة الشهرية وزيادة في سماكة بطانة الرحم
ويمكن حل هذه المشكلة بتناول أدوية خاصة تحتوي على هرمون البروجسترون مثل (البروفيرا).
//

اللهم يا من لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد أسألك أن ترزقني أولاداً وذرية كما رزقتهم وان تبشرني كما بشرتهم وان تفرج همي وأن تنفس كربي وان تشفي مرضي وتقضي حاجتي وتعطني سؤلي وجميع المتأخرت يارب العالمين
سلطانه حساويه
يعطيكي العافيه ندوش و يرزقك اللي تتمننين

فوق للي عندهم تجارب يفيدوني
وردة ومملوحة
وردة ومملوحة
هلا .. مشكلتك بسيطه بما انك حملتي قبل مافيه خوووف ..
دااااومي عالبردقوش اشربي كوبين باليوم وخليك من الأدويه وكلي عسل وحبوب غذاء ملكات .. وبشرينا قرييبا بحملك
دعواتك لي بتفريج كربتي..
بنت العروبةe
بنت العروبةe
الله يرزقك الذريه الصالحه وتقر عينك فيها مشكلتك مرة سهله وبالاخص انك ماكنتي تشتكي من قبل يمكن مع التفكير