سكارلت
سكارلت
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
السلام عليكم
سؤال مهم .. جزاك الله خيرا على طرحه
بالطبع لا غنى لأي إنسان عن الأصدقاء
ولكن المهم هو أي نوع من الأصدقاء يكون

وجدت هذا المقال على أحد المواقع وآراه مفيدا ويخدم غايتنا
مرة عزيز
مرة عزيز
السلام عليكم
الحقيقة موضوع بالغ الأهمية

طيب أنا بنتي عمرها 11 وانطوائية إضطرينا ننقل هالسنة من بيت لبيت وطبعا نقلناها من مدرستها والآن ما عندها صديقات في مدرستها الجديدة كيف أساعدها على تكوين صداقات ؟؟؟
ما ودي تستمر منطويه على نفسها
""زااهية الألوان""
اختيار الصديقة للبنت يتم عن طريق الإيحاء ..كيف ؟؟؟؟
دايما رددي على مسامع بنتك إنها إنسانة مؤدبة وخلوقة .. ولازم تمشين مع البنات المؤدبات

وفيه بنات يسوون كذا وكذا من الأخلاق السيئة وهذولا لازم تبتعد عنهم ولازم تلمحين لها بعض تصرفات البنات السيئات حتى لاتصاحبهن

علشان تعرف البنت مين اللي ممكن تصلح تكون صديقة أو لاتصلح مو تخلين المسألة غامضة بالنسبة لها

أيضا لازم بنتك تكون قريبة من نفسك وتكونين متابعة لها ومع مين راحت ومع مين جلست وإيش الأحاديث اللي دارت بينهم وبطريقة غير مباشرة خصوصا إذا كانت في المتوسط أو الثانوي ...

كذلك حاولي إنها تتقرب من البنات المتفوقات دراسيا وصاحبات المواهب حتى لو كانت هي كسولة أو ماعندها مواهب لأن الصاحب ساحب لعلها تتأثر

أيضا لابد إنك تروحين للمدرسة وتوصين المعلمات على بنتك وتسألينهم عن أخلاقها وأخلاق صديقاتها مو بس تسالين عن دروسها وتتركين أخلاقها ............
وحرصيها على قراءة الاوراد قبل ماتروح للمدرسة
ومع ذلك أكثري من الدعاء لها أن الله يوفقها للصحبة الصالحة
قلبي صغيروهمي كبير
:)السلام عليكم
كيف حالكم يابنات حوا ء عندي لكم اليوم موضوع محيرني وشاغلني وقلت مالي الا اخواتي في هذا المنتدى راح يساعدوني
والموضوع هو كيف تختارين صديقات بنتك

:)حبيبتي انا اعتقد انج لازم تسالين بنتج دايما عن ربيعاتها وشو صار وياهم في المدرسة بس باسلوب حلو عسب تحس انج اختها
حاولي تتكلمين ويا ربيعاتها بالتلفون يعني ا:09:ذا كانت تكلمهم قوليلها تكلمين من وساليها عن اخبار ربيعتها و اهل ربيعتها وقوليلها سلمي عليها وبكذا بنتج بتوصل الكلام لربيعتها ومع الايام بتتعود ربيعتها على هالشي \
واذا اتصلت ردي انتي عليها وسولفي وياها وبجي بتعرفين اذا هي بنت زينة او لا.

كمان ابغا اسالكم هل تسمحون لبناتكم يزورون صديقاتهم في بيوتهم؟

انا بصراحة ما احبذ ان البنت تزور ربيعتها بروحها ليش ماتسيرين وياها عسب تتعرفين على اهلها وتطمنين ان بنتج بخير وما عليها شر ز
رياح الغروب
رياح الغروب
أنظم معكم بنتي عمرها 11

وودي أستفيد من تجاربكم