بنات الله يعافيكم ساعدوني .. أبي أفصل فستان + ابي موديل من الستينات

الأزياء والموضة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..،

بنات انا من الخبر .. كنت بفصل عند دنيا الموضه بس غيرت رايي لاني لا عروس ولا شي ..

يعني ما يسوى بالآلاف المؤلفه ..

ابي تفصيل نظييييييف ومرتب وما يبين لما ينلبس انه تفصيل ..

الله يعافيكم دلوني ! .. مين فيه مصممات يفهمون لو اوصف لهم اللي ببالي وشغل نظيف وسعر مناسب ؟

ثاني شي تعرفون الموديلات اللي يصير الفتسان ضيقققققققق على قد الجسم ولحد تحت الركبه على طول .. ومن ورا فيه فتحه قصيره ..

هو موديل تقليدي .. من ايام الستينات .. بس مهم انه ضيق على قد الجسم من فوق لـ تحت .. وقماش عادي بعد .. يا رب تكونون فهمتوا ..

مره ودي بهالموديل .. الله يعافيكم اذا عندكم صور او تقدرون تساعدوني بأي شي دلوني ..

لأني حاولت ارسمه وطلع يفشل

والله يجزاكم الف خير يا رب
19
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عاشقة الصمت
عاشقة الصمت
ولا رد :(
RED ROSE
RED ROSE
والله حاولت ادور لك فساتين ..ماحصلت ..انا عارفه ايش في بالك ..روحي لخياطه سعوديه عشان تفهمينها مضبوط ..وخليها هي ترسمه قدامك ..

وان شاء الله البنات يفيدوكي
coffee11
coffee11
لي عوده باذن الله
مع الصور
"ود"
"ود"
بنت حماتي خيطت فستان نعوووم وحلو وماصدقت انه تفصيل؟ كأنه جاهز
خيطته بمشغل الأندلس اللي بالدمام عند قريب من مطعم دارين..
القماش شيفون وفيه تطريز ناعم من عند فتحة الصدر......بس ب400ريال..
عاشقة الصمت
عاشقة الصمت
بنت حماتي خيطت فستان نعوووم وحلو وماصدقت انه تفصيل؟ كأنه جاهز خيطته بمشغل الأندلس اللي بالدمام عند قريب من مطعم دارين.. القماش شيفون وفيه تطريز ناعم من عند فتحة الصدر......بس ب400ريال..
بنت حماتي خيطت فستان نعوووم وحلو وماصدقت انه تفصيل؟ كأنه جاهز خيطته بمشغل الأندلس اللي بالدمام...
الله يجزاك كل الخير يا رب ويجبر بخاطرك .. طيب اعطيني امثله على سعوديات مجربتهم .. مشكوره يا عمري

الله يجزاك الف خير يا رب .. بانتظارك بفارغ الصبر .. من جد شكــــــــــــــــــــراً