ريــــح الخـــزامى
انا برمضان بسوي السحور مقلوبه واروح أحط الزيت على النار لا ومطوله عليها ويدق التلفون وسوالف نسيت نفسي والحمد لله الصاله مقابله المطبخ والا اشوف الدخان كل ماله يزود وقلتها مع السلامه بشوف وش عندي محترق يوم جيت الا الزيت متحول الى نار وانواع الصياح ياربي وش اسوي وسبحان الله ربي الهمني وماصبيت عليه ماء غطيته بغطايه وطفاء يوم جاء ابو الشباب من الاستراحه لريحه والكتمه والزينه مافتحت النوافذ مستانسه على الريحه بصراحه ارتبكت وعجزت افكر ويكمل علي بالهواش بس الحمد لله طلبنا من المطعم وتسحرنا.

موقف ثاني بعد جونا رياجيل زوجي كل شوي رايح جاي وين القهوه عجلي بسرعه وانا ارتبكت ماعرفت اشتغل ماحب احد يسرعني
ويوم خلصت القهوه بس بقى الهيل واحط السكر بداله كنت بحطه ببريق الشاهي اعوذ بالله مدري شسوي واروح اعيديها من جديد والى الحين اخذ عني فكره اني بطيئه واذا بيعزم يعلمني قبل يجونه علشان ماتاخر وانا ماتأخرت عليه لكن حاسني هالموقف ولا قلت له عليه

اذا تذكرت مواقف بقولكم
ام شــــوق
ام شــــوق
مواقف روعه
وفكره أروع
مره في رمضان كان عندي فطور رجال بس
المهم من زود الحرص انه كل شي يطلع بالوقت وما اتأخر
وزوجي قال الفطور حطيه مره وحده مع الاذان الزبده جهزت السفره قليت سمبوستي
ولقيماتي وجهزت كل شي وديت الاكل بالمجلس وكانت السفره من اروع ما يكون شوي جا زوجي
من بره كان يجيب قشطه , ويدخل علي بالمطبخ واقوله وين الرجال ليش تاخرو
قال بتعجب ما كنه بدري عالفطور ضحكت قلت اي بدري باقي 3 د ق
الاكل بيبرد وباقي محد جا
قال الساعه الحين 4:30 قلت ايييييييييييش
والاذان الساعه 5:35 انصدمت وتفشلت وانقهرت عالسمبوسه واللقيمات حلاوتها حار واللقيمات بتلين
وارجع اشيل واحطها بالفرن وابدأ التعب من جد ما كني سويت شي
كان اطرف واصعب موقف لي
المنغثه#
المنغثه#
مواقفكم مررررره حلوه وسعتو صدري الله يوسع صدوركم:pinklove:
انا مره في رمضان صار لي موقف بس مايضحك :icon33: هههههه جيت من الدوام متأخره وعلى طول للمطبخ اسوي طبق عشان بنفطر عند اهل زوجي وابدأ احوس لي ساعه ما دريت الا:arb: لابس ومعصب يقول تأخرنا وانا انواع الحوسه واركض ركض وقال انا طالع بالسياره الحقني ,واشيل الصينه بسرعه واطلع وابي اسكر الباب ما ادري الا!!!!!!!!!!!!!!!!!! الصينيه طاحت بالارض:06: انوووواع القهر وهو وده :024: بس يوم رحت لهم قلتلهم تراي مسويه لكم طبق والله بس طاح:)
ريــــح الخـــزامى
up
قلب ينبض بالحب
راااااااااااااااااااااااائع .. تفاعل حلو منكم

شذى القرنفل .. شكلك متعادية مع الشاهي:mad: خخخخخخخخ
عالعموم تسلمين لي يالغلا ومواقف رائعة

ريح الخزامى .. الحمدلله على سلامتك يالحبيبة:icon28: وربي فكك من هالنار بس لا عاد تعودين لها ..

أم شوق .. والله إنك سنعة ماشاء الله عليك ومرورك أروع من الموضوع (تشرفنا):27:

المنغثة .. أولاً لاتنغثين ياقلبي ترى الحياة ما تسوى..:icon30:
وثانيا أشكرك على هالموقف والله حسافة على هالصينية بس يالله عاد أنا أكره شي عندي أحد يستعجلني :angry2:... أخبص الدنيا ..

يعطيكم العافية جميعا...