سمي7

سمي7 @smy7

عضوة جديدة

تدمرت حياتي بسبب.......................... ........../ قديم

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم.انا ام 3اطفالتزوجت ووزني 70والحين صار104طولي106المهم انا اعاني من مأساه دمرت حياتي وهيه السمنه ضيعتني ودمرتني صارت همي الأكبر معد اهتميت با لبيت ولا العيال ولا حتى زوجي :29: سويت رجيمات كثيره واخذت ادويه واعشاب ماخليت شي الا سويته وفي النهيه النتيجه هيه الزياده في الوزن تعبت ومرضت نفسين كرهت نفسي صرت اتمنا الموت :( تكفون ساعدوني اش اصلح بعمري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لاتقولون اروح لاخصأ ية تغذيه مستحيل ضروفي ما تسمح ليه.تكفون سا عدوني انا محتاجه احد يساعدني 29:44::44::44::44:
13
3K

هذا الموضوع مغلق.

Dancing^Queen
Dancing^Queen
حبيتي سمي7
لاتضيقين خلقج وانا اختج
كلنا رفقاء في الدر بوالنضال وانشالله انشالله ويانا بتصيرن رشيئه وجسمج احلا من اليسا
في ناس وايد كاتنو متان وضعفو انتي تدرين ان وتني هيوستن مع الحمل وصل وزنها اميه ؟؟ وشوفيها الحين عود تنظيف اذون مافيها الا كشه عصلللللللللللللللللللله
شوفي العارضه ايمان
شوفي كيت وينسليت كانت من حالاتنا دبابدب ومخرتعين منها لانها تلبس سايز 16 وانها نجمه ولا ضرها اشعفت
وشوفي ليلو علووووووووووووووووووووووووووي هذي بروحها قصه
صار احلا من يوم سغيره وسيقانها صارت اتهبل والله لي شفتها الحين سيدا اذكرها يوم حاطينها بالمستقبل بمهرجان من قبل وصدرها ايخرع اتخرررررررررررررررررع كانت واصله مرحله من المتن ماتفرق عن مريم الغضبان الله يعطيها الصحه والعافيه
بس شفتي شلون صارت قمر 14؟؟؟؟
كل اللي يبيلج اراده واحد يشجعج وانج تحبين نفسج
مو ضروري تروحين طبيب تغذيه كا تجاربنا كلها تحت ايدج طبي وتخيري يا محفوظه السلامه اختاري اي رجيم تبين البنات ماقصرو
تبين احبوب؟؟؟ كلنا حاطين حبيوب وكلنا كاتبين تجاربنا وياها اختاري اللي يناسبج والاسعار معقوله
والخلطات مكتوبه هم يا بنيه طبي حياج واختاري
انا اسمع ان خلطه الزنيجبيل والرمان والشاي الاخض زينه ويا النعناع جربيه واهو كلو بالمطبخ وبالكبت بس حطي دا علي دا وبس
لا يأس مع الحياه حبيبتي
واقتنعي انج قمر ليله 14 وحبي نفصج علشان تقدرين توصلين لهدفج بس ان قعدتي اتحبطين ابعرج وتقولين ودي اذبح عمري استغفر الله وهالخرابيط ماراح توصلين لهدفج ووثقي عزيزتي ان الاراده والاصرار اهي 90 % من مقومات الرشاقه دشي المابقه مع البنات ولاتخلين رمضان يعدي لا لما تنزلين خمس كيلوات وتكسرين حاجز االاميه والله راح تفرق وياج
محسوبتج كان وزنها اميه وشي ( طعش) ومع الاصرار والمثابره والتعب كاني وزني الحين الحمدالله لا اله االله ماني قايلته (لازال مو رشاقه) بس ناقصني بس تسع كيلوات واصير فل الفل وعال العال واخر اليسطا علي قوله اخونا المصريين
المهم ياحبيبتي لاتقهرين عمرج كلنا رفقاء في الدرب والنضال وخليج ويانا انشالله تصيرين رشيئه انضمي الي الركب واديها بمبه تديكي طراوه لاتضيقين خلقج ولاتحترين تطلعلج تجاعيد ويزيد همج هم وتصيرين اكبر من عمرج
سمي7
سمي7
تسلمين ياعمري على هذا التشجيع ان الصراح ارتحت لما قرريت موضوعك والف شكر:27:
فينوس
فينوس
سمي 7

.... اول طريق للسعاده .. هو انك تحبين جسمك كما هو

هذا جسمك مو جسم مستلفته من مرت الجيران تهاوشينه وتطقينه وتعذبينه

حبيه عشان يحبك .... بتقولين وش هالمهبوله اللي دخلت علي هههههههه

لا والله انا اكلمك جد

مدام انك تشوفين وتناظرين لنفسك هالنظره بيكون حياتك سوداء وماراح تنعكس عليك بس وبينعكس على كل اللي حولك

طيب دوري الايجابيات ؟؟

يمكن وجهك قطعه قمر .. يمكن انتي شخصيه لبقه وفاهمه .. خلوقه ... خفيفه دم ... ذكيه

دوري الجوانب الحسنه بحياتك وخليها تطغى على السلبيات

خلي اللي حولك يشوفون جمال روحك .. وجمال روحك ماراح يشوفونه الا انت لما تشوفينه وتقتنعين فيه

تحياتي عزيزتي :26:
سمي7
سمي7
فينوس اشكرك على هل كلام الحلو وانا باوعدك اني اسوي الي قلتي عليه
بنت الدانة
بنت الدانة
حبيبتى لا تهتمين مثيلات كثير كلنا فى الهواء سواء

غاليتى عيشى حياتك وانطلقى للحياة لا يهمك احد حبي نفسك وجسمك صد قينى النفسيه تلعب دور اقول لك

شئ بينى وبينك ((((( اخف د م فى العالم دم السمينات والدبدوبات الى زينا ))))) اضحكى عاااااااااااااد

انا مثلك وزني 95 وطولى 167 شايفه الزين في الثقل شكلى >>اقول نكته <<