دمعتي تقتلني .زوجي يعاملني كالغريبة ...ارجوكم ساعدوني

الأسرة والمجتمع

ما عندي حدا احكيله عن ما اعاني ...
فانا متزوجة منذ اربع سنوات وزوجي يحبني وانا احبه لكنه ما يعرف كيف يعاملني فهو شعاره ان المراة كازنبك لذلك لازم تفضل داعس عليه حتى ما ينط في وجهك
يعاملني احيانا كالغريبة عنه حتى اننا لا نرى بعضنا اكثر من ثلاث ساعات في اليوم (بيكونواعلى النت وعند اهله وعند الاكل) احيانا في الشغل وبس يكون ما في شغل ما يفكر انا نخرج لاي مشوار الا انه بنروح عند اهلي في يوم الجمعة ومش دايما واهلي جنبي يعني معتبره مشوار وفي المناسبات متل عيد ميلادي اوذكرى زواجنا ما يذكرني لا بكلمة ولا بهدية مع اني ما في اي مناسبة الا ذكرته فيها حتى من كتر ما يفهم بالرومنسية يوم عيد زواجنا عملت مفاجئة اله جبت كعكة وكوكتيل وقلتله عاملك مفاجئة فقام قعد معي على الطاولة واكل متل ما واحد ياكل مع اخته وبسرعة لانه مستعجل على حقه الشرعي ومرة كمان ضويت شموع في البيت يعني ليلة رومانسية فحكالي اطفيهم لتحرقي الدار وشو هذا <طلعت ليلة محروقة من الاخر>

اه كم اتمنى ان اسمع منه كلمة حب
واذا صار بينا خلاف يهددني بالطلاق وانا ما بقدر اترك بيتي غير اولادي اهلي حياتهم كلها مشاكل وامي دايما تحكي الي نار جوزك ولا جنة اخوك وكم من مرة دعست على كرامتي وسكت لاجل ما اذهب لبيت اهلي ودائما اصنع له الاعذار:06::06:
امضي اليل كله وانا ابكي لا اعرف ماذا افعل وان واجهته الدمعة تسبقني ولا استطيع التحدث معه ولا ينتهي اي حوار بيننا الا اذا مش عاجبك روحي بيت اهلك وانا دائما اخذ حجة ان هذا البيت بيتي ولن اتركه فانا مسؤولة عنه عند الله وانا مش مضايق لحتى اروح عند اهلي انت اذا مش عاجبك انت حر
وانا مش حابة اكون ناكرة للعشير ومع هذا فانه يحبني ويصلي ويدرس بي بالجامعة واحيانا يساعدني في المنزل واهله من احسن ما يكون
لهذا ارجو نصيحتي ماذا افعل اموت من الكره هل هذا ليس من حقي ان يكون لي زوج يلاعبني ويضاحكني ويسمعني كلمة حب
مع هذا الحمدلله فانا احسن من حال الكثير
اسف اطلت عليكم فانا ليس لي احد سواكم:D:D
15
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم القـمر
أم القـمر
سأل الله أن يؤلف بين قلوبكم ...
عليك بالدعااااء والصلاة أخر الليل ..
يقولون اللي يقولون
وسعي صدرك حبيبتي اغلب الرجال مايعرفون الرومانسيه ومع مرور السنوات يتعلمون شوي شوي .. طيب شوفي انا مره راح زوجي للبر يومين ولما رجع من البر لقاني مسويتله مفاجأه ومشغله الشموع وجايبه كيكه حلوه وعصير وانتظره واول مادخل سلم علي وقال الله وش الحركات الحلوه هذي وبسرعه راح بدل ملابسه وقال تعالي المطبخ ولما جيت قال شوفي وش جايبلك الا معاه كيسه وفيها شي زي البطاطس قالي ماعرفتي وش ذا قلت لا وش ذا قال والله ماهان علي أكل بالبر ومااجيبلك معي فقع !!! امحق رومانسيه يلعن ام التحطيم ياشيخ . لا والمصيبه الاعظم حلف ماانام الا يطبخها وأكل منها .. والكيكه والعصير والشموع ماتروحين مراحهم .. حبيبتي وسعي صدرك الرجال يبيلهم صبر شوي وغير كذا يبيلك تشغلين مخك وتعرفي زوجك اي نوع من الرجال ؟؟ يعني اذا تفكيره ان المرأه تمشي بالشده والدعس خليك شديده معاه ولاتعطينه وجه وبينيله ان هالاسلوب ضده وماراح يستفيد منه شي .. وكل ماصار لين ماعاك صيري لينه زياده وكل ماقسى اقسي زياده وخلي لك شخصيتك وبينيله ان طريقته هذي بالتعامل راح تنهي كل موده واهتمام بينكم .. بعض الرجال يحسب الشده مع المرأه هي اللي تضبطها لكن بينيله العكس وان الشده هي اللي تدمر سعادته وتنكد عليه عيشته ..
أم قتيبة الجزائرية
احمدي ربك على النعمة انت في سعادة لاتعلمين مداها لاينقصك شيئا ماهذه الرومانسية ليت تخرب البيوت ما سمعنا بها في .العهد الاول سخر الله لك زوجك
عطايا
عطايا
المرأة بطبعها رومانسية
والرجل بطبعة واقعي

يعني ماإلك إلا الصبر
ام فلونه
ام فلونه
مادام انت رومنسيه ابدعي ودلعي نفسك يبغا يشارك اهلا وسهلا ما يبغا عيشي حياتك بشكل طبيعي ودلعي نفسك بنفسك مادام الحب موجود بيجي لحضات ويلتفت لك بس انت وسعي صدرك بيجي يوم ويصير هو يطلب منك ذا الاشيا خاصه لو لاحض انك بديتي تخففين منها الله يسخره لك