دانة مرح

دانة مرح @dan_mrh

عضوة جديدة

تكفوووووووووووووووون ساعدوني طلبتكم لاترودوني

العناية بالبشرة

السلام عليكم

هذي اول موضوع لي في المنتدي
بعد ماشفت تفاعلكم مع كل الموضوع ونصايحكم القيمة وتجاربكم اللي تعطونها للمحتاجات لها

قررت اكتب حالتي

والله يابنات انو لي مدة ابي اكتب لكم حالتي بس والله اني مستحية منكم

واخاف تقولون هذي بس جاية تشكي علينا

بس والله اني ابيكم تساعدوني ولو ماني معتمدة علي الله ثم عليكم ماكنت كتبت اللي بكتبه الحين

والله ماحد يدري بالي فيني الا ربي اللي خلقني

ابكتب لكم موضوعي بختصار وياليت تساعدوني

انا مشكلتي الحبوب عذبتني وبشرتي دهنية

ماخليت ولا بقيت دكتور ولا دكتورة مارحت لها كلها في البداية تعطي نتائج بس بمجرد اسيبها ترجع لي

والله يابنات في الجبهة وتحسي لها روس

وحولين الانف ايعني الخد مسام مفتوحة

وحولينها حبوب

وروس سودة بالانف

وتحت فمي

والله يابنات تعبت نفسيتي ماتصدقون قد اية

لدرجة اني صرت اعتذر واحرم نفسي عن العزايم والحفلات لاني استحي من بشرتي

استحي ان الناس تشوفني بهذا المنظر

الله يخليكم الله يخليكم اللي تعرف علاج لحالتي توصف لي هو وتقولي اذاكان مجرب ولا لا واللي جربوه ايش شافو علية

واللي تعرف دكتور شاطرولا دكتوةبمكة شاطرة تقولي علية

اللله يخليكم لاتتجاهلون موضوعي والله لدعيكم من قلبي

:44:
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رهآم
رهآم
هلآ بك يآقلبي ..

وإحنآ هينآ كلنآ خوآت ..

صرآحه أنآ مآعندي اللي أفيدك فيه .. إلآ إني سويت بحث ..

ولقيت ذآ الموضوع .. وجبت لك الرآبط ..

إن شآء الله تستفيدين منه ..

إطلعي عليه وشوفي ..

ومآتشوفين شر يالغلآ ..

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1691042
ام الطواري
ام الطواري
انا ولدي مثلك وتعقد كل من سلم عليه تقرف ,,سوى تحليل دم واستخدم حبوب روكوتين ب180 ريال 4 شهور وماشاء الله كل شهر طبعا يسوي تحليل لانه خطر على الكبد ,,لكن هو العلاج ماشاء الله تبارك الله الان تمام ويقول الدكتور الكل يستخدمه ولايرجع ,,انصحك تستخدمينه ,, فيه خبيره تجميل تقول الماء وعلاج المعده قبل كل شي
أم عبودي السعودية
انا ولدي مثلك وتعقد كل من سلم عليه تقرف ,,سوى تحليل دم واستخدم حبوب روكوتين ب180 ريال 4 شهور وماشاء الله كل شهر طبعا يسوي تحليل لانه خطر على الكبد ,,لكن هو العلاج ماشاء الله تبارك الله الان تمام ويقول الدكتور الكل يستخدمه ولايرجع ,,انصحك تستخدمينه ,, فيه خبيره تجميل تقول الماء وعلاج المعده قبل كل شي
انا ولدي مثلك وتعقد كل من سلم عليه تقرف ,,سوى تحليل دم واستخدم حبوب روكوتين ب180 ريال 4 شهور...
حبيبتي انا مع الأخت أم الطواري العلاج دا ممتاز واذا تحبي دكتور ممتاز بس في جده أدلك:27:
شهزنان
شهزنان
والله ما ادري حبيبتي
اخوي كانت عنده نفس المشكلة و ما خلا دوا ما استخدمه
يتحسن بعدينلايرجع مثل اول بس بعدين صارت تروح وحدهه
لا تستخدمي اي خلطة روحي دكتور احسن او خبيرة بشرةو الاهم لاااااااااااااا تفقسين الحبوب
من زود الغلا)..
اسمعي ياقلبي اذا انتي من جده بسرعه تروحين مستشفى بخش بالشرفيه تحصلين عندهم دكتووور جلديه وتراه استشااري سوداني اسمه دكتور عباس ياناس مرررررره روعه
انصحك تروحين له