طفلي حبيبي منغولي اه ياقلبي

الأمومة والطفل

اخواتي انا عندي طفل احبه موت احبه كثر عيوني عمره سنه و3شهور اجمل صوره خلقهاربي ولادته طبيعيه كل شي طبيعي مرة 7شهور ابني لايجلس رحت الدكتور وقالي نقص كالسيوم واعطيتها ولدي لايتحسن رحت لدكتور ثاني قال لين عظام اعطاني فيتامين ولافاد ابني زي اول رحت لدكتور ثالث قال ابنكم احتمال منغولي تفاجات ماصدقت قال الدكتولا مش متاكد لازم تحويل حولناه قال الدكتور اشعه للمخ وبعدين تحاليل سويناها بعد ماعذبوه من الابر ومن تخدير الاشعه والله يابنات لماجو يسوله تخدير انها 7 ابر طول الابره اكبر من اصابعهم المعفنه علشان يحصلون الوريد يدخلون وحده ورا الثانيه ولما يورم مكان الابره يسحبونها وكانهم يسحبون في قطعة قماش اه اه اها اه يا قلبي ولدي يصيح يصيح كانه يقول عذبتوني خلاص المهم اخر شي وبكل برود ماحصلنا الوريد لازم يجي واحد ممرض مختص ولاما جا على طول لقى الوريد وحط الابره 8 خلة بالكم الثامنه وتخد ر قلبي بعد ماعذبوه المهم سويت الاشعه المخ وقالو الولد سليم في المخ حمدت الله بس قال الدكتور انه لازم يسوي تحليل المنغوليا واعطانا احتمال كبير ان ابني منغولي بسبب الرخاوه الشديده اللي فيه وعدم تطور الحركه عنده الحمدلله الحمد لله الحمد لله الحمدلله :44: ادعول ولدي احبكم يابنات حواء
90
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~ كلي امل ~
~ كلي امل ~
الله يشفيه يارب ... بس للحين ماتبين شي أكيد ...؟؟
وإن شاءالله يطلع سليم وطبيعي

:(

ربكـ كريم وقادر ع كل شي

..
# طيف المحبه #
# طيف المحبه #
ان شاء الله مافيه غير العاقيه
تفائلي بلخير اختي
وربي يشفيه ويشفي بنتي
البلوره !!
البلوره !!
الله يطمن قلبك عليه