^إماراتيه وأفتخر^
كملي يا عمري
شرقاويه موت
شرقاويه موت
كملي نتظرررك ااااهم شي الخلطة تطووووول الشعر بس
كلي طفولة
كلي طفولة
جزاك اللله خير
البقيه الله يسعدك
alstroemeira
alstroemeira
شكرا لكل من ردت علي .. احرجتموني بطيب اخلاكم .. بس لقافتك حلوه يا هندية في السعودية!! آسفة انتظرت اول الليل ما حد رد فدخلت انام ..
alstroemeira
alstroemeira
نكمل لعيونكم يالغاليات ::

الخلطة الاساسية : :

1 كاس حنة او سدر حسب الرغبة هذا اساسي .. 1 كاس آس مطحون في وقته .. نصف كاس لب التمر محمص ومطحون . . نصف كاس قرنفل (المسمار) .. 1 ملعقة فلفل احمر حار ناعم .. ثمرة من عند العطار .. نصف كاس نسكافة او قهوة تركية او بن عادي .. ملعقتين او ثلاث حلبة ( كنت آخذ من الوالد اطال الله بعمره من الحلبة حقته لونها بني غامق كان يقول هذي عرق الحلبة الفايده فيها اكثر من الحلبة الفاتحة )

هذا كله تآخذيه وتخلطية تمام وتحفظيه في كيس اوكيه..

خلطة السوائل :
لبن زبادي منتهي تاريخ الصلاحية او لبن عادي منتهي الصلاحية لانه الافضل للشعر .. ملعقتين او ثلاث من خل الفواكه .. عصير الكراث ( ربع حزمة كراث نضعها في الخلاط مع شوية لبن ثم نصفي العصير ) طبعا هو يغني عن الثوم لانه قوي المفعول .. بياض بيضة ( البياض يكثرالشعر والصفار ينعم )

الطريقة :

خذي ملعقتين من الخلطة الاساسية وحطي عليها السوائل السابقة وتكون عجينة متوسطة .. تترك لمدة ساعة قبل الاستخدام ثم نضعها على الشعر لمدة ساعتين وتغسل بالماء والقليل من حمام الزيت انا استخدم الفاشكول دائما علشان يرطب الشعر ويهجده بعد ما يجف احط خلطة زيوت واتركها بحسب الفضاوة ساعة ساعتين ( علميا يحتاج الشعر للتنفس بعد مرور ساعتين للمعلومية فقط ) بعد اغسل شعري بمحلول السدر فقط لان له رغوة وماء دافي وبعدها اضع فاشكول( اضع عليه قطرات من خمرية الشعر ) واتركه الين اخلص من جسمي واغسلة ولا استخدم الشامبو الا بعد مرور 24 ساعة على الاقل ..
طبعا هذه الخلطة تستخدم مرة او مرتين في الاسبوع ..انا استخدم السدر اكثر والحنة ربع كميته لاني ما احب لون شعري يتغير واللي تحب الحنا تحط معاه ليمون لانه يثبت اللون ومفيد للفروة كمان ..

خل الفواكه : :
استخدميه لحاله او مع الخلطة ..
هذا حبيب الروح مفعوله سحري على الشعر يرطب يعوض الشعر عن الاحماض اللي فقدها مع التقدم في السن والاستحمام والصبغات والفرد .. والله لما كنت استخدمه باستمرار كان شعري قوي قوي بشكل مو طبيعي والشعره ما شاء الله سميكة ( متعافية ) فيه بنات استخدموه وانا تزوجت وبطلت منه وبعدت عنهم وبعد فترة تقابلنا وسألتهم ايش سر جمال شعوركم ردو علي ببروووود ( الخل اللي قلتي عنه ) ..

كل ما صار عندك شغل بالبيت وزوجك مو فيه خذي الخل ووزعي على شعرك من الجذور للاطراف ( لا تتسبحوا فيه ) بس باطراف الاصابع وبعدين غطيه بنايلون واتركية لين ما تخلصين من شغلك ( مع الحركة يستفيد الشعر اكثر بسبب حركة الدورة الدموية ويحتر الجسم فتتفتح المسام ) وبعدها اغسليه عادي .. انا بصراحه اكره استخدم الشامبو اكتفي عادة باستخدام حمام الزيت ..
اعذروني اذا مخولت عقولكم اشوي بنوتتي:04: ما فيه كاسة مويه الا وصبتها على شعري والحين خلتني كني مهرج هي وذا الروج :mad: اذا فيه اسئلة او اذا نسيت شي باضيفه