سحابة غيم

سحابة غيم @shab_ghym

عضوة فعالة

اللي عندها تليف بالرحم او تعافت منه تتفضل عفانا الله واياكم امين يارب

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هذا موضوع للمتليفات بالرحم فقط ياليت موضوعي هذا يتثبت نظرا لكثرة انتشاره في الآونه الأخيرة بين النساء :44:والله المستعان
ولا نسمح لأي وحدة أن تخرج عن الموضوع نهائيا
فا اللي أصيبت بالتليف الرحمي او عندها خلفيه من ناحية العلاج فالتتفضل
وتخبرنا وشلون اكتشفته وعند اي مستشىفى ؟ وما هي الأعراض اللي واجتها
واللي عالجته بالأساليب المتطوره هل نجحت معاها او لا من قصطره وغيرها؟؟
واللي عندها اي سؤال ياليت تجاوبنا دكتورتنا العزيزه
دعونا نفيد ونستفيد
الله يشفيني ويعافيني وإياكم ولجميع المسلمات اللهم امين يارب العالمين
انتظر ردودكم وتفاعلكم
36
73K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يادنيا ليش
يادنيا ليش
الله يشفيك يارب ويرزقك بالحمل
قلب حاير
قلب حاير
انا كان عندي تليف بالرحم .. وكان 3 اورام ليفيه .. وانصحني دكتور ان اسوي عمليه عند استشاري ممتااز جدا بالخبر اسمه الدكتور نصر الدين الخولي بعيادة شروق الهدى وعملت العمليه بمستشفى المانع.. والحمدلله ياررب انجحت العمليه وكانت سهله جدااا يارب لك الحمد..وانا كان تليفي خارج الرحم والثاني على جدار الرحم... انصحك تسوين العمليه عند هذا الدكتور شاطر كثيرر وكلفتني العمليه عشر الاف ريال ..
سحابة غيم
سحابة غيم
شكرا اختي على الدعاء
سحابة غيم
سحابة غيم
انا كان عندي تليف بالرحم .. وكان 3 اورام ليفيه .. وانصحني دكتور ان اسوي عمليه عند استشاري ممتااز جدا بالخبر اسمه الدكتور نصر الدين الخولي بعيادة شروق الهدى وعملت العمليه بمستشفى المانع.. والحمدلله ياررب انجحت العمليه وكانت سهله جدااا يارب لك الحمد..وانا كان تليفي خارج الرحم والثاني على جدار الرحم... انصحك تسوين العمليه عند هذا الدكتور شاطر كثيرر وكلفتني العمليه عشر الاف ريال ..
انا كان عندي تليف بالرحم .. وكان 3 اورام ليفيه .. وانصحني دكتور ان اسوي عمليه عند استشاري ممتااز...
الحمد لله على سلامتك اختي
لكن انا سمعت ان التليف يرجع بعد العمليه
انتي لك كم سنة مسويتها
وشكرا على مرورك
مدام حصة
مدام حصة
ما شاء الله عليك يااختي سحابة غيم كانك تقرين افكاريكنت ناوية اسوي تجمع للمصابات بالاورام الليفية انا سويت استئصال للورم من سنة والى الان انتظر الحمل بالنسبة للاعراض بداية تكون الورم الى فترة ظهورة ما فية اعراض مطلقا سواء تاخر الحمل لما تاخر حملي رحت اسوي متابعة تبويض واكتشفتة بعد مرور 3سنوات بدات تظهر اعراضة منها انتفاخ البطن صرت كاني حامل في الشهر الخامس وبدات الدورة تتلخبط شهر تجي وشهر افرازات بنية فقط ..سويت العملية ب12 الف وهي عملية مثل القيصرية يعني فتح بطن هذا في حالة اذا كان الورم كبير من 5سم فما فوق اما اذا كان صغير يكون عن طريق المنظار ..اما القصطرة ما يسوونها الا اذ كانت المراة كبيرة في السن ما تفكر في الانجاب اما اذا كانت صغيرة وتبحث عن الذرية ما تسوى لها هذا كلام الاستشاري