تكفون طمنوها ماتت من كثر البكى

الحمل والإنجاب

مرحبا بنات كل عام وانتم بخير واخباركن واشتقتلكن

المهم البارح صديقتي دقت علي تبكي هي والدة ب10 /6 وبعد الاربعين اكلت حبوب منع الحمل وجاتها الدورة بشهر 7 وتركت الحبوب واتفقت مع زوجها يخلص براء طبعا تقول انا متاكدة انة ولا مرة خلص جواء اسف بس عشان الشرح مفصل عشا ن تفهمون زين تقول وشهر 8 كمان جتها الدورة طبعا كلهن جتها فييوم 16 من كل كلا الشهرين والبارح دقت تقول جاء 16 ولانزلت الدورة خايفةانها تكون حامل :09::09:بنات بساتل ممكن تكون حامل
او ان انها تركت الحبوب لخبطن عليها نظام الدورة وتقول بس تنزل هالدورة وربي لاخلية يلبس الواقي غصبن علية ياحراااام يبات وربي كلمتني يالله تتكلم مالها صوتمن كثر البكى
هي زوجها متششددد مرررة ومنعها انها تاكل الحبوب حرام والله
تعب تحمل هي جابت بشهر 6 وانا جبت يشهر 7 وكلنا بكريات وتعسرت ولدتنا شوي بس الحمدلله يالله الاجر بس نبي نرتاح حنا ذولا مجننا بصياح والسهر وشلون الحمل والتربية بنات طمنوني عشان جننتي هاة سالتي صديقاتك بمنتدى والالا وانا كان النت مفصول وتوة شبك تتكفووووووووون باسرع وقت

طيب السوال خاص لي انا استخدم الواقي لمنع الحمل ولامرة لقيتة منشق وجاتني الدورة من بعد نفاسي جتني شوي يوم بعد الاربعين على طول بشهر 8 ورمضان جتني اول مرة من بلغت تجيني ب40 باول الشهر ابسال
متى التبويض حقي ؟ ممكن تكبيون تاريخ التبويض لي ماعرف احسبة
وهل معناتة انها جت باول الشهر كل الشهور الجاية تجي باولشهر دايم اوتغير ؟؟
هل الواقي مضمون اذا كان ماهو منشق وماركة كويسة وماينزل شي ممضمون عن الحمل

وبسالكم انا لما نخلص من الجماع ااحس بسوايل رغمن الواقي ماهو مشقوق ولانزل منة شي طيب السوايل يعني مني انا مومن زوجي وارجو الافادة باسرع وقتت لاهمية تكفون ؟؟؟

على فكرة نسيت اسالكم بنات انا كنت بشتري تحاميل نيو سابون وقالي الصيدلي تجيب القرحة واتهابات مدري صادق او لا اوناس تناسبها وناس لا ارجو الافادة

بنات انا اسال عن ايام التبويض لاجل اعرف الطريقة والا انا الحمد لله ربي لك الحمد زوجي متفهم ويستعمل الواقي الذكري دايما لكن اللي تعرف النوع الاصلي تكتب اسمة وصناعتة ناس تقولي الماني احسن والصيدلي يقولي الاسباني افضل شي احترت
ماريد استخدم العد ولا العزل عندي الواقي اضمن شوي والتحاميل او اي قاتل حيوان منوي وكويس تكتب اسمة

والسوايل الي احس فيها يعني مني بعد الجماع او من زوجي
38
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اسمهان توفيق
اسمهان توفيق
اب لعيونك
ان شاء الله البنات يفيدونك
اصغر دلوعة
اصغر دلوعة
يسلللللللللللللللللللمو
أنثي نرجسيه
أنثي نرجسيه
فوووووووووووووووووق
سكرررر2008
سكرررر2008
ياقلبى أزاى يعملوا الجماع حتى من غير الواقى !!!!!!!!
أصلأآ الواقى غير مضمون 100% وممكن حدوث الحمل معاه لأن أوقات يتسرب منه جزء من السائل
لكن هما أصلآ مايستخدموا الواقى حتى لو كان الانزال بالخارج قبل الانزل يكون فى مزى من الرجل بيحتوى على حيوانات منويه ويمكن حدوث الحمل معه
الافضل لو هى ماتريد تستخدم الحبوب..........تستخدم العازل ومعاه تحاميل مهبلية قاتلة الحيوانات المنويه ودى بتستخدم قبل الجماع بربع ساعه
خليها تسأل الطبيبه عنها ومالها أى أضرار بأذن الله
ولع21
ولع21
مابي اخوفها بس زميلتي حملت وزوجها يخلص برا لان سبحان الله مرات ييكون فيه حيوانات منويه بالسائل اللي قبل التخليص ... بس ان شاء الله تكون بس ملخبطه عندها