رعشة الموت
رعشة الموت
انا بصراحه انصحك يابعارف او سهام لان مستشفى سعدمختبراتهم ممتازه والتلقيح يعتمدكثيييييرعلى الاجهزه المتطوره والمختبر
واذا وزنك زايد اجلي العمليه لين تنزلين وزنك لان الوزن ياثرعلى نجاح العمليه وحتى لوحملتي ممكن لاسمح الله تتعرضي للاجهاض بسبت الوزن الزايد
انا ناويه مااعيد التجربه الا لين انزل وزني لو خمسه بس
حروف القرآن بقلبي
للرفع
كردية العرب
كردية العرب
السلام عليكم

اختي ذكرتيني باسامي كنت بنساها ..:)
انا سويت تلقيح مجهري عند سهام العكوم قبل 4 سنين .. و الحمد لله حملت بتوم ..
هي شاطره و فاهمه و يكفي انها مراه يعني ماحب اتكشف على رجال .. المهم انا كنت طالبه منها ما يدخل علي رجال لكن وقت التخدير دخلت دكتور علشان يساعدها بشي و انا تحت التخدير حسيت و يوم سئلت الممرضات بعد ما قمت من سوا السحب و شددت عليهم السؤال ودرت زعلت و صارت نفسيه و هي تدلع لانها تقريبا الوحيده بذا المجال
وبالنسبه للاجهزه فعلا مستشفى سعد متطور من ذا الناحيه حتى المسؤول عن الحيوانات المنويه في المحتبر باين انه فاهم شغله و هو من جنسيه اوربيه و اخصائي التلقيح ... كلهم ما شاء الله شاطرين ... يعني المهمه مو بس على الطبيب النسائي لا فيه طاقم و كل واحد له دوره سواء الي يختار البويضه او الحيوان المنوي ... و الي يقيم بعد التلقيح البويضه المناسبه ....الخ
و الطبيب النسائي دوره انتاج بويضات - سحبها ترجيعها
روحي لسهام لانها مراه قدمي لله ما تتقربين به له من التقوى و قولي يارب بما اني اخترتها مراه لوجهك ييسر امري و اروقني بالذريه
و بالتوفيق يالغاليه
فراشى فوشى
فراشى فوشى
بنات كم سعد يسون عمليه المجهروى والانابييب لانى الى اعرفه دايم اغلى المجهرى من الاناااااابيب؟؟؟؟؟؟
كاااادي
كاااادي
الدكتور عارف والدكتوره سهام كلهم ممتازين واجهزة مستشفى سعد متقدمه ومختبارتهم احسن المختبرات لان اهم شي المختبر اكثر من الطبيب انا جربت عارف الخالدي وهو متتاز العملية عندهم ب 13 الف من غير الادويه وهم صاروا مايسوون الا حقن مجهري لان الانابيب تقنيه قديمه
والله يوفق الجميع