tutah

tutah @tutah

كبيرة محررات

الدجاج وانا........؛؛)))))))))

اطباق عالم حواء

كل مره لما اطبخ الدجاج (حتى بعد التتبيله القويه ) دايما أشم فيه ريحه قويه (زوجي يقول انتي شكاكه زياده خخخ) ولما يجي وقت الأكل مع أستحملش آكله............. وكله من الريحه لما يكون على النار ...........
أرجوكم اعطوني طريقه مثاليه تاخذ الريحه من دون رجعه :26: :26:
(أنا مش حامل ولا أتوحم هههه عشان الريحه)

تسلم اديكم والله يعطيكم ألف عافيه ...ويارب نول كل وحده اللي في بالها مشكوريين .
....أنا جربت تقريبا كل الطرق اللي كتبتوها وكثرها أخذتها من المنتدى.......وعلى فكره أنا كل مره أبدل في نوعية الدجاج وصدقوني ضيوفي يشكرون دايما طبق الدجاج اللي أعمله (مشوي - مقلي __طاجين حلو -طاجين مالح...)بس أنا لما أحطه على النار ليستوي تطلع الريحه ويمكن كما قالو الأخوات "حساسه"
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الشامخة بحجابها
حبيبتي أنا أنثر عليه دقيق وملح وأخليه شوي بعدين أغسله ولا فيه ريحه ولا شي

وأحيانا بمويه بس بدون شي ثاني بس يمكن نوعيه الدجاج اللي تستخدمينه ماهي كويسه
انثى دلووووعه
طيب جربي تفركينه بخل وليمون وملح
بس ترى يمكن الدجاج ماله ذنب خخخ لان فيه ناس ماتطيق ريحه الدجاج يمكن انتي منهم
كلمة حق 2009
كلمة حق 2009
هو فعلا له ريحة زفرة -بسبب ارتفاع البروتين فيه -وانامثلك حساسة من ناحية الدجاج شوية
اغسله بالماء والملح الكثييييير واحيانا دقيق وخل
في الطبخ ضعي اعواد القرفة وحبات من القرنفل وهيل وزنجبيل مطحون وورق غار وكمون وفلفل اسود وفلفل حار قرون وكزبرة ناشفة وملح وليمون وحتروح الريحة
وفي التتبيل كل ماسبق ماعدا القرفة وورق الغار وانا باضيف بصل وثوم بابريكا وصلصلة صويا حلوة ومالحة ودبس رمان ولبن زبادي وزيت زيتون وتذوقي احلى دجاج
بنت العويضي
بنت العويضي
شوفي حبيبتي الدجاج بعد ماتغسليه بماء خليه بصحن وحطي عليه خل وملح وفلفل أسود كثري فلفل لأنه ياخذ كل الريحة وشوي ثوم وإدعكي الدجاج مضبوط فيه وخليه ينقع إلين ماإحتجتي تطبخيه غسليه بماء واستخدميه
وأنا إذا حشيت الدجاج أحط بداخله فلفل أسود وقطع فلفل رومي وثوم تاخذ كل الريحة وإذا سويت إيدام نفس الشي أحط فلفل أسود وثوم واكثر بهارات وكذلك الكبسة أتمنى أكون أفدتك
وعلى فكرة أنا استخدم دجاج مبرد مو مثلج إللي بالسوبرماركات لأن جدا ريحته كريه بس المبرد أبدا ماله ريحه وتازة
قلوب تنزف عشقآ
طيب غيري نوعية الدجاج
يمكن اللي تستخدمينه نوعيته مو زينه!!!