gnaa444

gnaa444 @gnaa444

عضوة جديدة

السلام عليكم
لو تكرمتم ياأخوات بغيت أسأل عن غسالة الصحون مين أستخدمها واش أحسن أنواعها وكم أسعارها وتسلمون 00
5
731

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحلوة فوفو
الحلوة فوفو
لو تعملين بحث في هذا المنتدى عن "غسالة صحون" مثلا ... ستجدين نتائج كثيرة
gnaa444
gnaa444
الله يجزاك خير اختى الحلوه فوفو سويت بحث بس الظاهر المواضيع قديمه واكيد انه فى موديلات جديده طلعت 00
<(محد قدي)>
<(محد قدي)>
وش نوع الغساله اللي تبين امريكي عندك جنرال الكتريك حلوه بس غاليه تجي باربعه او خمسة الاف

وعندك اريستون عند الصندوق الاسود والشتاء والصيف حلوه وصديقتي استعملتها وتقول تجنن لها عنده فوق السنه وانا شريت مثلها بس لسه ما استعملته بالف و سبعميه

ارجو اني افدتك
ama
ama
هلا اختي
اذا تبغي غسالة صحون ماتدخل في وسط الدولاب يعني تبغي تحطيها خارج دواليب المطبخ فلازم تاخذي البريطاني
لانه يكون شكله من بره زي الغسالات بس ما انصحك في انا عندي منه لانه من الداخل ستاينليس ستيل وكل ما تلمسيه وانت من لابسه الله يكرمك شي تتلسعي بالكهرباء لانه ارضي ...
اما اذا عندك لها مكان مخصص في دواليب المطبخ فلازم تاخذي الامريكي يجي بابه بس من بره زي الغسالات لكن كل هيكله من جوه جهاز وهذا الجهاز يدخل وسط الودلاب ومايبان منه الا الباب ويكون من داخلها جوه بلاستيك او فيبر جلاس وهذه احسن بكثير من البريطاني انا كان عندي امريكي جنرال اليكتريك وكانت مرة روعة
ودحين عندي بريطاني برضه من جنرال اليكتريك وطيبة لكن ياما اتلسعت منها ماس مرة طفشت خصوصا اذا ماني
لابسه شبشب الله يعزك .....
فانا انصحك بالامريكي مرة حلو وفي انواع رخيصة وفي انواع غالية وكل وحدة حسب ميزاتها طبعا وما تفرق الميزات
يعني مو ضروري تشتري ابو ميزات هو اهم شيء حاجة تغسلك نحاسك وخلاص
انا احط النحاس من الصباح لمن الليل واخر الليل اشغلها وثاني يوم اجي الاقي كل شيء زي الفل وناشف كمان
والله يوفقك في اختيارك
gnaa444
gnaa444
خواتى الحبيبات اسبكتى وama الله يجزاكم الف خير وماقصرتم شكلى بتوكل على الله وشترى اريستون