السواليف ماتجي الا تالي الليل نكد علي الله ينكد على الظالم!!!!!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم بنات كيفكم وش اخباركم
اخش بالموضوع 8هخن زوجي ماتجيه السوليف الا عند النوم مدري ليه يحب ينغص علي وينكد نومتي امس سالني
وقالي الحين وش الافضل عندك وانوه يكون عندي زوجه ثانيه او اني كل بين فتره والثانيه اسافر برا واوسع صدري وانبسط قلت ليه السؤال هاذا قال جاوبي وانا اعلمك قلت شف كلها طبعا مالها سنع ونار على قلبي بس والله عندي انك تتزوج وادري وين ارضك من سماك واعرف انك قبل كل شي بالحلال ولااشوفك كل بين فتره واثانيه تنلط بديره مدري وش بتلقط من هناك وبتجي وفي الاخير كله حرام بحرام فاذا ماخفت علي انا اخاف على نفسي عيالي وبعدها قام يطالع فيني بنظرات مدري وش يبي فيها قال اهاااااااااااااااا يعني انتي اشك فيك انك مو سعوديه قلت وش دخل هاذا بالموضوع قال انوه السعوديات تقطعهم ولا ياخذ زوجها عليها وحده
قلت ومن قالك اني باقعد عندك نص دقيقه حتىبس قلت انوه هاذا اهون علي بس وبعدها زعل عطاني ظهره الحمد لله والشكر انا وش غلطت فيه
وانتو اخواتي وش رايكم بالسالفه والله قهرني من جد انا غلطانه والا لا؟
67
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اسمعو نصيحتي
اسمعو نصيحتي
هذا سواليفهم اللي فالحين فيها مااغير الزواج مايفكرون مثل الشعوب الاخرى بالاختراعات والكشوفات الله يهديهم
عمري 40
عمري 40
حبيبتي كل ما جا الليل وزوجك قام يقول هالكلام روحي الحمام وتوضي

وافرشي سجادتك وامسكي القرآن واقري بهدوووء وبعدها صلي ركعتين

وهو لو قال اب ي انام خففي الانارة وخليه ينام براحته

وخليه يسمعك وانتي تدعين له واسالته لا تردين عليها وقولي له اهم شي اللي تشوفه يرضي ربك عليك

والله يبعد عنكم كل شر
ريحانة التميمي
الله يعينك ويوفقك ماغلطتي هذا شعورنا يالحريم لكن ترك البيت للزوج غلط لاني اخلي له البيت
ارجوانه الماسيه
لا تردين عليه ابدا
هو يستلذ بزعلك الظاهر
طنشيه وان سألك مره ثانيه
وغصبك تجاوبي قوليله راح تندم
طوول عمركـ ... رد الاخت عمري 40روعه
a7la 34ab
a7la 34ab
لالا مافي اي خطأ في ردك ،، اذا جاه النوووم بدأ يهذري ...ههههههههه

يا حبهم للبربره في العرس بالرغم ما ينقصهم شيييي ؟؟؟؟؟ بس ردك عجبني وفعلا مره من المراري قلته لزوجي !!

الله يسخرهم لنا ويهديهم ..

:26:تقبلي مروري يا عسل :26: