متى يبدأ الطفل ينقلب على بطنه؟؟؟؟؟؟

الأمومة والطفل

انا بنتي عمرها خمس شهور وماتنقلب على جنبها او بطنها زي باقي الاطفال الي بسنها .......يعني حطني تلقاني.......احس انها تاخرت مررررررة وغير كذا ماتناغي يعني الصوت الي اسمعه منها بس همهمه مدري طبيعي ولا لا؟؟؟؟؟؟
30
289K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

zezenya
zezenya
اختي
عادي الاطفال بعضهم يتاخرون بس اريد منك بعض الاشياء
اعتقد بنتك هذه هي اول طفل صح
اذا كذا هذا عادي بسبب عدم خبره الام
1 انك دايما تحكي مع بنتك كلميها كانها تفهم اوكيه
2 كوني قوميها وقفيها على رجليها شوفي راح توقف والالا عادي اذا بالبدايه ماوقفت بس استمري
3 اهتمي باكل البنت لان الطفل اللي مايتغذى ياثر عليه والله يبعد الشر عن بنتك احتمال يصاب باعاقه لقله الفيتامينات بالجسم
4اقري لها قصه كل يوم تقولي هي صغيره اقول لك اقري
5 حطيها على بطنه 15 دقيقه بالصباح و15 بالعصر وشوي بالليل علشان اكتافها وارجلها يتقوو
6 اعطيها فيتامين خاص بالرضع
واخيرا لاتهملي بنتك ظلي وراها من اكل شرب لعب الخ
:26:
SOMONAY
SOMONAY
حبيبتي من 4 شهور يبدون الاطفال ينقلبون على بطونهم ..

ويمكن لأنك ما تسدحيها على ظهرها ..اكيد شايلتها طوووول اوقت وهذا سبب يخلي الطفل يتأخر في عدة اشياء ..

وحاولي انك تكلمينها وتطلعين اصوات وبتقلدك ..اما اذا انتي ساكته اكيد ما راح تقول شي ..:26: لأن الطفل يتعلم من

نعومة اظفاره ..وهذا عن تجربه والله
miss_world
miss_world
اهلين بصديقتي ...

طبعا بما ان ولدي قد بنتك او اكبر شوي ... راح اقولك
انا كمان ولدي لسه ما انقلب لكن ينقلب على جنبه ويحاول ثم يرجع ثاني على ظهره وانا اساعده يعني ادفه شويه واخليه على الجنب ...
بالنسبه للكلام انا ما انام الا وحلقى يعورني من كثر ما اتكلم معاه حتى لو سكت شويه تلاقينه يزعل ويصرخ
وهذي نصيحه الدكتور اني اتكلم معاه كانه انسان فاهم ...

اما الاكل انا لسه ما اكلت ولدي الدكتور يفضل في 6 شهور ...

وش اخبار وزنك نحفتي والا باقي 63 ؟؟؟
أم صلوحي
أم صلوحي
الاطفال يختلفون

انا ولدي انقلب فالخامس تقريبا :)
نسايم الفجر
نسايم الفجر
zezenya معاك حق هذا اول بيبي لي بس الصراحة موكثير اتكلم معاها ماادري ان هذا الشي يفيدها......وبخصوص اكلها انا اهتم باكلها وكمان اوقفها عشان تصلب ظهرها بس ابي اسئلك عن الفيتامينات؟؟؟؟ اي نوع فيتامينات ؟؟؟؟
ومشكورة عزيزتي على المعلومات المفيدة:26:

سلافه والله على طول مسدحتها على ظهرها بس الكلام قليل ما اكلمها بس ادلعها شوي ......واحس بالتقصير الحين .............يابعد عمري يابنتي مطنشتها ما اسولف عليها بس من بكرة بصدع راسها بالسوالف:26:

miss_world اهليييييييييييييين شووواخبارك ......ابشرك اني نزلت 7 كيلو......بس لسه باقي 6 كيلو وانشاء الله انزلهم قريب عشان لارحت لاهلي يتفاجئون بشكلي:o وانتي كم نزلتي؟؟؟؟؟؟

أم صلوحي مشكورة على ردك عزيزتي
:26: