أبي أنحف ساعدوني

علاج السمنة والنحافة

هاي بنات راح اقولكم مشكلتي بدون لف ودوران انا لي اسبووووووووووووووووووع:44:ونا ادور لي ريجيم يصلح لي بس مالقييييييييييييييييييييييييييت ماادري وشلون مره يقول العشاء صدر دجاج ومدري ايش بس انا مقدر ادور الامور بكيفي لاني موع كيفي الي اغير عشاء:44: بس ابي تساعدوني انا في ثالث متوووووسسسسسسط وزني 86 ودي انححححححححححححححححف بسرعه وفي اسوبع وارجومنكم ماتردوني وتعطوني رجيم يصلح في المدرسسسسسسسسسسسسسسسه والبيت اله يخلكم:44:

انتظرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررركم
6
875

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رولا 5
رولا 5
شوفي يا عمري بالنسبة الك ما يصلح غير تخفيف الأكل لأنك صغيرة وما راح تعرفي اطبقي اي نوع رجيم وراح يكون قاسي جداً عليكي ، راح اقترح عليكي رجيم تخفيف الأكل

بالنسبة للفطور ساندوش لبنة او جبنة قليلة الدسم مع باكيت عصير كل يوم .

الغدا يكون من نفس طبيخ امك بس بدل ما تاكلي صحن كامل حطي 10 ملاعق بس من الأكل واذا الأكل مش رز حاولي برضوا تاخذي نصف الكمية الي كنتي بتاكليها علشان تنحفي بشكل سليم .

العشا يكون حبة تفاحة وحبة موزة او برتقالة وحبة تفاحة يعني نوعين من الفاكهة وحاولي في العشاء تبعدي عن الرز والخبز

هيك بتنزلي كل اسبوع 2 كيلو ***** الله وما بدوخي لأنك عم تدرسي وخلال شهر راح تلاحظي الفرق في جسمك ما تستعجلي على حالك لأنك ما راح تنحفي بسرعة زي ما انتي متخيلة الي بصبر بنول اتبعي التخفيف الي حكيتلك عنوا وراح تشوفي نتيجة تعجبك حتى لو بعد فترة من الزمن اقترح بعد شهر اذا نزلت خلال شهر 6 او 8 كيلو كتبر ممتاز بس لازم تخففي زي ما حكيتلك وما تنسي الماء 10 كاسات في اليوم قبل كل وجبة 2 كاسة وبعد كل وجبة 2 كاسة حتى لا تدوخي وتنزل السموم من الجسم

اتمنى اني اكون افدتك واتمنالك التوفيق
الجااسوسه
الجااسوسه
شكرا حبيبيتي
لمـآر
لمـآر
حبيبتي خذيها نصيحة مني صحبة اختي ٦ ابتدائي وكانت دببببه تخيلي سارت تتغدا الين ما تشبع وباقي اليوم فاكهه كل ماجاعات تاكل فاكهه وتمششي ساعه يوميا وربي نحففت نحف ماشالله تبارك الله ،، انتو الصغار تنحفو بسرعه ،، عشان كذا سوي زي ما اقلك ،،
نزف الاهات
نزف الاهات
خففي من الاكل وبدري ع الريجيم توك صغيره مثل ماقالت الاخت رولا واذا حسيتي بالجوع كلي فاكهه او خيار

والتشكوليت خليه مره وحده بالاسبوع ...
مندلينه
مندلينه
الجااااسوسه ادخلي على هالرابط وان شاءالله بتنحفي بخمس ايام 5 كيلو جربي اسبوع وشوفي تجارب البنات
رجيم (موزوبرتقال وزبادي لتصبحي امراة اخرى .....لام هديل الله يسعدها
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2948488