فرجؤؤ همـي جعل ربي يفرررج همكمـ,,

العناية بالبشرة

السلامـ عليكمـ بنات كيفكمـ اناا عضؤؤؤهـ جديدهـ ؤيشهد عليا ربي اني حبيتكمـ من كل قلبي يكفي اشؤؤف تعاؤؤنكم مع بعض وكل ؤحدهـ تحب الخيرر للثاااانيهـ,,المهمـ يابنااات انا مااعندي اخت اكبرر مني عشاان تنصحني وتساعدني فـ/اللي يناسبني فـ/انا اعتبرررت كل وحدهـ منكمـ اخت لي ,,اذا تسمحووون طبعآآ المؤؤهيييمـ انا اعاني من مشكلهـ فـ/بشرررتي ومايحتاج اقوولكم كيف كنت ؤانا صغيرررهـ انووواع المخووش بوجهي باااقي اثرهاا لين الحين ابي شي يبعد اثرررهااا وكماان يفتح لوووون بشرررتي وجسمي طامعهـ بكرررمكمـ يابنااات اللهـ يسعد من ترررد علياا لكم مني دعوووه من كل قلبي :44: انا حاليآآ نفس الوردهـ الذبلانهـ بعد ماكنت وردهـ الوانهاا زآآهيهـ:44:
7
857

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مررره كيوت
مررره كيوت
ياحبيبتي انتي الله يعطيك ماتتمنين
والله ودي افيدك لكن بالنسبه لآثار الجروح حي خلطة رتن اي والدكوين 4 وافالون لمدة شهر مره وحده بالليل
ولا تتعرضين للشمس او الحراره
وبعدها استخدمي اي مبيض خالي من الكورتيزون
امممم وبالنسبه للجسم استخدمي الحمام المغربي ورطبيه على طول

ولا تزعلين يا احلى ورده انتي بس اهتمي بنفسك ولا تستعجلين عالنتيجه
وادعيلي
شوشوالامورة
شوشوالامورة
هلا حبيبتي ولايهمك احاول انصحك بالي اقدر عليه...

الاهتمام حاجه غنيه عن التعريف مستحيل فالهوقت مافي وحده ماتهتم في جسمها بالكامل سواء من الداخل او الخارج..

الداخل >>> الغذاء الغني بالفيتامينات اكلي فواكه وخضار ركزي على السلطات واشربي مويه كثير واشربي حليب ولبن ..

والخارج>>> اول ماتصحي غسلي وجهك بالغسول المناسب وسوي مره فالاسبوع حمام بخار فالبيت وحطي سنفره فوجهك

زي مقشر بالمشمش او سنفرة كاب وحطي البخار لين ماتحسي وجهك عرق سوي بيدك مساج بحركات دائريه وغسلي بماء

دافي وحطي قناع بارد ( زبادي بارد من الثلاجه وملعقه عسل ) خليها نص ساعه وبعدين افركيها بيدك سوي مساج بحركه دائريه

وغسلي زين بماء دافئ وبعده بماء بارد ومرري ثلجه وغسلي بماء الورد يشد البشره وتحسي بانتعاش رائع جدا ...

جربيها مرتين بالاسبوع....... ولاحظي كيف بتتغير بشرتك......

وانصحك لاتستخدمي كريمات نهائيا كلها مؤقته المكونات الطبيعيه افضل بكثير انا مافادتك ماتضرك......

وبالتوفيق حبيبتي....

ادعيلي بالحمل السليم التام الخلقه...
ميشـــــــــــــؤؤ
مرررهـ كييؤؤت مشكؤؤرهـ ياقمرر جعل ربي يحقق لكـ كل اللي تتمنيهـ ؤيسعدكـ دنياا واخررررهـ,,,,, شؤشؤ يسلمؤؤ اللهـ يرزقكـ الضناا الكاامل الخلقهـ ويفررح قلبكـ ويكؤؤن بااارر فيكـ بس انتي اكثرري من الاستغفاار بنية الحمل السليمـ ,, مشكؤؤرات يابناااات
ترفـ
ترفـ
حبيبتي اثار الجروح استخدمي كريم كونتربيوتكس للاثار الجروح
فاقدة الوفا**
فاقدة الوفا**
رفع