~حـــلـــم~
~حـــلـــم~
مين يهمه موضوووووووووعي
ياليت يساعدني بس ودي طريقة الخميره ياليييت

احد يجاوووووووووووووووووووب ؟؟؟؟؟
@بريق الماس @
@بريق الماس @
لا خميرة ولا يحزنون اشربي حلللللللللللللللللللللللبة والله انا مجربتها وماشاء الله صايرة مربربة وجسمى يجنن وزنى53 وطولى155
~حـــلـــم~
~حـــلـــم~
" ياااااااااااربي ولا وحده تبي تقول لي ..
ليه انا وش سويت ؟؟؟؟
عيون بريئه
عيون بريئه
الحلبه يمدحوها للتسمين وايضا عشان الرضاعه فممكن تفيدك لاني شفت وحده استخدمتها وسمنت جربي ما راح تخسري ايضا شفت ثانيه سمنت باستخدام الدخن يمكن يسووه عصيده ما ادري وكمان كلي الثفاء - الرشاد - مع التمر والسمن البري كلها اشياء طبيعيه ما تضر باذن الله لكن الحبوب الصينيه تخوف ابعدي عنها

بعدين ما في واحد يترك زوجته عشان نحيفه ولا سمينه بس يبغاكي تشدي حيلك وتسمني يعني لا تخافي ولا تهتمي

وبعدين البقالات متروسه بسكوتات وشوكولاتات تسمن وانت على النت كليها وشرط بعدين لتدورين ريجيم مثلنا تراها سمنتني وانا ابغى انحف

احمدي ربك على كل حال وارضي بقضائه واسالي الله انه يجملك في عيون زوجك ويسمنك شويه لحد ما تبغي وادعي لي انحفففففففففففففففففففف --- طماعه

واتمنى لك السعاده في الدنيا والاخره

اختك عيون بريئه
~حـــلـــم~
~حـــلـــم~
" مشكوريييييييييييييين ياحلوات بس من جد انا خايفه من اثر الحبوب الصينيه لاني الايام هذي باديه احس باوجاع كثير في كل مكان في جسمي والله خايفه تكون سببت لي شيء ..
ريحوني الله يخليكم هل ممكن تسبب الحبوب الصينيه اورام "لاقدر الله" اوي شيء بالكلى .. تكفون ريحوني انا نفسيا تعبانه مررررررررررررره ..
لكم ودي واحترامي ..