ياباغي الخيرأقبل/ حملات حج من المدينه

ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

ياليت ياخواتي تدلوني على حملات حج من المدينة المنورة وتكون اسعارهم بسيطه يعني ماتتعدى 3000ريال مايهم الخدمات المهم انها تتطلع التصريح ويوصل الحاج مكه ويلقى مكان ينام فيه لانه مايطلعون تصريح الا عن طريق حمله ولايكون فيه مخيم ينام فيه الا اللي في حمله وهذا اهم شي والاكل والشرب مو مهم مقدور عليه الله ييسره المهم المشاعر وان الانسان ماينحرم من الفرصه .
ارجوكم ياخوات اللي تعرف حملة في المدينه المنورةرخيصة تدلني عليها بأسمها اورقمها.ولها دعوه في ظهر الغيب والله مانساها حتى في الحج ل أدعيلها باللي تبي لانها بتكون هي السبب بعد الله .والدال على الخيركفاعله فلا تحرموني وتحرمو انفسكم الاجر.
الله يجزاكم خير وويوفقكم ويصلح لكم ماترجون وينولكم ماتمنون.ساعدوني بتحقيق امنيتي بالحج يارب.
19
9K

هذا الموضوع مغلق.

ياقوى صبري
ياقوى صبري
و**** مااعرف بس تكفين لاتنسيني من دعاك أتاني في امس الحاجة لة مظلومة ومقهورة من إخواني واختي وبنت اختي حسبي **** ونعم الوكيل فيهم اقهروني واظلموني اناواطفالي نار طليقي ولا نارهم اختك ياقوي صبري لاتنسيني **** يرضي عليك 
شكواي لمولاي
شكواي لمولاي
ان شاء الله اني ل ادعي لكل من ردت على موضوعي اورفعته اذا ربي كتب لي حج ماراح انساكم من الدعاء
أسأل الله العظيم ان يرفع الظلم عنك وعن كل مظلوم وينصرك على من ظلمك ويفرج همك وينفس كربك والمؤمنين والمؤمنات اجمعين يارب
شكواي لمولاي
شكواي لمولاي
لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين
شكواي لمولاي
شكواي لمولاي
استغفر الله

معقوله مافي احد من اهل المدينه يفيدني

الله يجزاكم الجنه يارب
إيلاف المدينه
ي قلبي اتمنى اساعدك حتى أنا زيك خاااطري احج هلسنة الله يسرها يارب
بس يا عسل اللحين اغلب الحملات مانزلوا شيء يعني لا اسعار ولا شيء يقولون ينتظرون ردهم من وزارة الحج
وراح يردوا لهم وزارة الحج الاسبوع هذا وبذلك يبدأ التسجيل اول شهر 11
طبعا هذا الكلام كلام موظف في حملة البيان توووي اللحين داقة عليهم اسالهم عن أسعارهم
اللي اعرفه مخيم النور 7000 ريال وعليها ممتازة جدا على كلام الاغلبيه يجيهم مشائخ معروفين أمثال الشيخ محمد العريفي وسعيد بن مسفر القحطاني وعلى فكرة ترى فيه فرررررررق بين حملة النور وبين مخيم النور الفرق انوو مخيم النور سنية على مذهب أهل السنة والجماعة واما حملة النور شيعية رافضية انتبهوووا

امممم وش بعد اللحين ترى ماتوقع فيه 3000 كلها 4000 وفوق والله يعين