رعشة_هدب
رعشة_هدب
شكرا للجميييييييييييييييييييييييييع ..

شمعة الجلاس انتي قصدك يعني هذا الوضع على طوووول والا بالأول بس؟؟

بعدين عندي لك سؤال يعني كيف من أول يوم يشوف كل شي ؟؟؟؟؟؟
انتي قصدك ان الوحده تقدر تتحكم بالوضع وتخليه يشوف او لا؟؟؟

لاتلوموني..

تراني ما أدري وش السااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالفه ..
أحس بتجيني صدمه ولا احد داري بي !!!
اروان
اروان
شوفي حبيبتي انا وخواتي بصراحه نشتري بعضها ساتر شوي يعني قميصين طويلة وثنين قصيرة شوي بس :27: وناخذ كم واحد يعني قصير ومن ها الحركات على شورتات ونخبيها في بيت اهلي ونجس نبض الرجال :arb: اذا هو يحب الحركات وفكها معنا بسرعه وصار جريئ طلعنا المستخبي :32: ولبسنا كانها جديدة ولا اول كنا مستحين :26:
شمعة الجلااااس
رعشةهدب انتي ذكرتيني باختي زواجها الاسبوع الجاي وهي بس ساكته وطفشانه اتاري تفكيركم يالعرايس كلكم كذا ... حبيبتي خليك طبيعيه انا ما اقصد تغطي عن زوجك تراه حلاااااااااالك وانا اقصد ان بعض البنات من اول ايام زواجها زوجها شاف كل اجزاء جسمها طبعا هو زوجك ومافيها شي انه يشوف بس اللي اقصدة خلي كل شي بالتقسيط مو كله مرة وحدة وبعدين يا محلى الدلع والتغلي مع زوجك والكسوووووووووووووووف مرة حلو خليك كل مرة جديدة البسي قصير البسي عريان البسي شفااااااااااف غطي شي واكشفي شي ممكن في بنات يقولوا هذا زوجك خلي يشوف كل شي مو حرام انا عااااااااارفه انه مو حرام بس عشان تضمني ان زوجك يظل دايم متشفق انه يشوف ايش مخبيه وبعد كذا مرة من التوسل وريه شويه وارجعي اقفلي والله العظيم الرجال يمل من الحرمه اللي دايم متعريه وما عاد تأثر فيه حتى لو تعرت بالكامل الرجال يحب انه في شي جديد عند زوجته ولاااااااااااااااااااااا تشبعين زوجك منك وخليه دايم مشتاق لك مو معنى كلامي ان دايم متغطيه وساتر لااااااااااااااااااااااااا لان كل انسان وفي اي شي لما يشوف شي يبي يشوف المغطى وكل مرة غطي جزء واكشفي الثاني وبعده غطي المكشوف واكشفي المغطى هذا معنى كلامي انك لا تخليه يشوف كل شي مرة وحدةوبعدين اختاري يوم واحد من الشهر او الشهرين وفاجئيه بلبس فااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااضح وشوف انواع الجنان اللي حتسببيها له لانه مو دايم يشوف الجنان هذا وبعد هذا الجنان يكون متشوق متى يجي موعد الجنان الثاني ...... اكثر من كذا حيطردونيييييييييييييييييييي يا رعشة هدب :icon33:
رعشة_هدب
رعشة_هدب
مره شكرا على تفاعلكم جميعا..
أروان أشكرك ..
شمعة الجلاس..
أ ش ك ر ك..
وبحرارة لأنك وضعتي أقدامي على الطريق وأعتقد اني بت أستطيع التفكير ..

بس بصراحه ..

حزنتيني على نفسي:(
لأني أصلا من غير حاسه انو محد حاس فيني (حتى أهلي ) ماني حاسة بتفاعل منهم يمكن عشان أخواتي صغار ويستحون وأمي تستحي وأنا أكثر منهاااااااااا
يعني انا ماني متحمله أحد كبير من اهلي يكلمني في شي ..
وفي نفس الوقت شايله هم اني انصدم بعديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين الله يعييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين ..
والله يوفق اختك والبنات كلهم يارب