زوجي والغربه والوقت

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
والله أني أحبكم يابنات حواء وهدا أول موضوع الي في عالم حواء
حبايب أنا زوجي مبتعث على أمريكا له تقريبآ أربعه شهور المشكله مايتصل أنا الا أتصل وأحيان كثيره مايرد حتى وقت الويكند وادا قلتله قال أحمدي ربك على النعمه الى أنتي فيها أنا هنا أسابق الوقت ماعندي وقت وأنتي ماراح تفهميني لانك ماعشتي الوضع الا أنا فيه.كنت حابه أسال الي أزواجهم مبتعثين وراحو معهم فعلان مافيه وقت معكم لأنه بينزل في أجازة الكرسمس وبعدها بنروح معه ومتخوفه كثير من سالفة مافيه وقت يعني بجلس طوال الوقت وحدي.تكفون طمنوني؟؟؟؟
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الوليديه
الوليديه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ههههههههههه كنت افكر اني ارجع لبلادي وجيتي انتي حطيتي الموضوع
والله انا ساهره في الوقت هادا وزوجي من الصبح في الجامعه ورجع اكل وحط راسه ونام
انا مااخوفك من الغربه بالعكس في ناس مبسوطيين هنا طلعاتهم اكتر من جلساتهم في البيت
بس انا زوجي من النوع اللي يدرس كتيرر وكل همه علامات عاليه وان شاء الله يحصل العلامات اللي يتمناهاا
طولت عليكي اختي تعالي عيشي التجربه ماراح تخسري شي اهم شي تسكني في مكان جنبك يكون في محلات ومولات اهم شي
احنا للاسف ساكنيين قريب الجامعه <<فيس معصب
طلي على قسم المغتربات واكيد تتشجعي تجي
ووفقك الله الى مايحب ويرضى
ملكة عمررررررررري
شوفي ياعسل الدراسه هنا صعبه يعني يبله شده حيييييل انا في امريكا وزوجي مضغووووووط بس اكيد في الويك آند في وقت وممكن انتي تروحين بدونه خصوصن لو تعرفتي على بنات رااااااااااح تنبسطين وتنسين زوجك وترى اعرف وحده زوجها طووووول اليوم في المكتبه يذاكر يعني ي حرام يبون درجات عشان يلقى الواحد قبوللا .
حنين الشهريه
حنين الشهريه
الله يسعدكم بس حتى الويكند يقول واجبات ودراسه ويادوب الاحق وهو من النوع مرررررره مجتهد يعني مايبي ينقص درجه الله يوفقه بس أنا خايفه من الجلسه لوحدي.
الوليديه
الوليديه
الله يسعدكم بس حتى الويكند يقول واجبات ودراسه ويادوب الاحق وهو من النوع مرررررره مجتهد يعني مايبي ينقص درجه الله يوفقه بس أنا خايفه من الجلسه لوحدي.
الله يسعدكم بس حتى الويكند يقول واجبات ودراسه ويادوب الاحق وهو من النوع مرررررره مجتهد يعني مايبي...
الله يسعدكم بس حتى الويكند يقول واجبات ودراسه ويادوب الاحق وهو من النوع مرررررره مجتهد يعني مايبي ينقص درجه الله يوفقه بس أنا خايفه من الجلسه لوحدي.[/quot

اختي لاتخافي ولاشي وزي ماقالت اختنا ملكه عمري اتعرفي على بنات وراح تنسي كل شي وتتونسي معاهن :27:
عصفوره مشاكسه
روحي شوفي الوضع اذا ماعجبك ارجعي كثير اعرفهم من قرايبي راوحو قالو اذا ماعجبنا الوضع نرجع ولا عاد رجعو هههههه الا لما خلصو بعثتهم