مشكلتي...يمكن تكون سخيفة...بس عقّدتني في حياتي...و في زواجي...و في ولادتي..

الحمل والإنجاب

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أهلا بكم أخواتي الغاليات...

أنا عارفة إنه مشكلتي ممكن تكون لبعضكم سخيفة...و تعتبروها ضرب من ضروب الدلع...

بس صدقوني إتعقدت في حياتي كلها منها... :(

إتعقدت في علاقتي مع زوجي...

إتعقدت في ولادتي...

أنا متزوجة من سنتين...و الحمد لله عندي بنت عمرها 6 شهور...

مشكلتي إني ما استحمل أحد يكشف علي من تحت...

و الله يا بنات حاولت...بكل الطرق و الأساليب...قرأت كل مواضيعكم بهذا الخصوص...اللي قالت إرخي...و خليكي ريلاكس...أو فكري بشيء ثاني...أو خذي نفس عميق...

أنا أول ما الدكتورة تقول لي إطلعي على سرير الكشف...تصيبني حالة هستيرية...ما أقدر...و الله مرة ركضت و قمت من على السرير...

عارفين في ولادتي...

ما خليتهم يقيسوا التوسع....الدكتورة بالغصب مدت يدها...مع إني طول الولادة ما قلت آه...لكن وقت قياس التوسع صرخت بفزع...بكيت من قلبي...

عارفين شو النتيجة ؟

إنهم ولدوني قيصري :(

و للأسف...زوجي كان معي في غرفة الولادة...و يقول لي مش ممكن أنسى منظر الفزع و الرعب في عيونك لما الدكتورة وضعت يدها...

و صار يقول لي : هل علاقتنا الخاصة تفزعك بهذا الشكل...

طبعا مثلت عليه و قلت له إنت شيء ثاني...

لكن يعلم ربي كيف أنعى هم العلاقة الخاصة...و كيف أحاول أكون راخية...لكن غصب عني أشد...و أتحمل الألم و أنا ساكتة... :(

عارفين الإلتهابات المهبلية ؟

أنا ما استحمل أروح للدكتورة تكشف علي لما يكون عندي إلتهابات مهبلية...أعالج نفسي بنفسي...

أجيب تحاميل...و يا سلام على المأساة علشان أحطها...بكى و شد و عياط ...و التحاميل نصها يروح بره... :(

اللي أقوله لكم فيض من غيض...

و الله مرة زرت دكتورتي مخصوص بس علشان أشرح لها حالتي النفسية الصعبة...صارت تضحك علي و تقول لي عيب واحدة في سنك و علمك و مركزك...تخاف من شيء بسيط ما ياخذ ثواني مثل هذا...

إيش أعمل يا بنات...و الله حالة من الرعب مش ممكن أوصفها إذا بس حسيت إنه في شيء راح يدخل تحت...

أستغرب من البنات اللي يمارسوا العادة السرية...أو اللي يضعوا الدش المهبلي...طبعا هذه من ضرب المستحيلات عندي...

الموضوع هذا منغص علي حياتي و عيشتي كلها...شيء مقلقني جدا....كل ما أفكر بالحمل...ارجع و أخاف من الولادة علشان بس قياس التوسع...

مع إني إنسانة و الحمد لله عاقلة و أتحمل...عمري ما كنت دلوعة أو ضعيفة...

مرات أتشجع و أقف عند باب الدكتورة و أقول لنفسي...سأقول لها تكشف علي...و أرجع أبطل و أهرب...

أنا آسفة طولت عليكم...رحت عمرة و دعيت ربي من القلب...و يا ربي يستجيب و يفرج عني كربتي إلي ما يعملها إلا هو... :(

يا ريت بنات لو أي حل أو طريقة تساعدوني بيها...و أكون لكم شاكرة و الله...
27
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فلسطين حرة
فلسطين حرة
اسعد الله صباحك عزيزتي

يمكن عصبيتك وتوترك هذا عمل هالالتهابات

انا صارت معاي كل ما اعصب واتوتر احس بحرقه وحكه فظيييعه

لاني كنت حاطه مانع حمل مو مضمون وبس حملت ارتحت كثيررررر

لكن بالنسبه لحالتك حاولي تفكري بشي ثاني ولا تتوترين

بالنسبه للدكتورة هذة ما عندها سالفه انو تقولك كبيرة ومركزك ومدري وشو بالعكس

المفروض تساعدك وتشجعك

وقت الفحص نصيحه مني فكري بشي ثاني على طول ما رح ياخد منك وقت

وسريعا رح تشيل الدكتورة الجهاز تبع الفحص

وربي يخفف عنك حبيبتي شيلي عنك وساوس الشيطان وانتي مافيكي الا العافيه

ويسعد صباحك
أم حبيبــة
أم حبيبــة
الله يسعد صباحك أختي فلسطين حرة...

عندك حق...اللي يصير وساوس شيطان...أنا عارفة إنه يريد ينغص علي عيشتي...

فكرت ب 100 شيء و أنا في الفحص...أول ما أحس بيدها...أنتفض و الله العظيم...مثل الطير اللي يذبحوه...

تصدقي إني فكرت أتعالج عند دكتور نفساني...بس أرجع , اضحك على نفسي...شو بقول له ؟
فلسطين حرة
فلسطين حرة
مو مشكله اختي

شوفي اي طبيبه زينه تساعدك

يمكن الدكتور نفسه مو زين او ما يطول باله عليكي

انتي خليكي اشطر واذكى من ابليس
...¦¶ تـسـواهـن ¶...
ترا انا مثلك وهذا اول حمل لي وشاااااااااااااايله هم الكشف من تحت :(:(
ومقرره اخذ ابرة ظهر علشان مااااااحس بشي من تحت يدخلون ويطلعون على كيفهم :11:

بس في فتره علاجي علشان احمل ضغطت على اعصابي ونفسي ودعيت من قلبي
وربي رزقني طبيبه مريحه نفسيا ويدها خفيفه تكون ونا منسدحه على سرير الكشف قبل لا تجيني اكرر هالدعاء
اللهم لا سهل الا ماجعلته سهلا ونت تجعل الحزن اذ شئت سهلا
وسبحان الله اتالم بالبدايه بعدين ابلع ريقي واخذ نفس واجمع كل قوتي ولما تطلع اصبعها انط ابي انحاش واحس اني سويت انجااااااااااااااااز عظيم قسم بالله

وفي علاقتي الخاصه مع زوجي متعبته كثير والشكوووووووووى لله
بس متفااااااائله انه بعد الولاده يصير توسع طبيعي بسيط يخفف هالالم وخالخوف واصير زوجه مثل اي زوجه

ادعي لنفسك وادعي لي معااك ترا الي فينا حاله نفسيه اكثر من انها عضويه والله اعلم :(

دعواتكم يابناات
مس دندن
مس دندن
اعتقد الموضوع له ابعاد نفسية وآسفة واقلك انه الكثيرات اللي عندهم مثل حالتك تعرضوا بصغرهم لحوادث تحرش او محاولات اغتصاب...ممكن انت لا بس الموضوع نفسي مش اكثر