بنات تكفون الي تقدر تنصحني تدخل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم بنات اخبركم بتم الصحه ***** الله بدخل باالموضوع بنات انا مزنوقه وابي استشيركم و***** الله تشيروني بخير انا ساكنه عند اهلي لان ماما مريضه وابي مريض بسكري وانا الي اعطيه الابر وانا نفسي يكون معي بيت ارتح فيه انا وزوجي وابني زوجي عادي ماهمه مومبالي يقول الي يناسبني اسويه مااخبي عليكم زوجي مرهق ولا در عن شي اعطاني الصرف من ثاني شهر زوج وانا الاي ادبر وضعنا لاخر الشهر والحمد لله جمعة 20 الف للاان وانا عندي ارض بجنب بيت اهلي بسمي وانا مااقدر اتحمل اهلي دئما مزحوم بيتهم باهل امي واخوني وزوجتهم وخوتي وازوجهم يعني مااقدر اخذ رحتي مع عائلتي ومااقدر اعلم زوجي ان الدنياء مو زي ما هو يسوى لازم يتعلم المسؤوليه لازم يكون معنا بيت علشان اعطيه صرفه واشوفه معي طوال الوقت قدام عيني انا مشتاقه احس اني ربت بيت ومااقدر ابني بيت بهاذي الفلوس الي اذا صبرت سنه ونص وانا في بيت اهلي بدون مااستجر علشان اوفر وانا زي ماقلت والله ثم والله ان نفسي ماله من جلستي في بيت اهلي او اروح عند اهله تنصحوني استجر بيت وااثث بي هاذي الفلوس بس في شي يمنعني هو ان زوجي دومه اسبوع واسبوع يعني يدوم اسبوع ويسلم اسبوع الله يسلمكم سعدوني بنصيحه ياالغالية وش انسب لي لان زوجي بيروح من ايدي احس اذا تاخرة يتعود علي طبعه
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حرم حمودي2
حرم حمودي2
طيب استاجري بيت جنب اهلك

لانه حرام تخلينهم وهم مرضاء
سالي الاحزان
سالي الاحزان
رفع
محبة الصفاري
محبة الصفاري
طيب ماتقدرين تبنين غرفتين ومطبخ في ارضك لحد ماتتحسن اوضاعكم
توتوت