فى خطبتى ..... ........ ورطه لا أعرف ماذا أفعل ؟؟؟

الأسرة والمجتمع

.السلام عيكم ..ورحمته وبركاته فردآ فردآ على جميع الحلوات فى عالم حواء :)

مشتاقه لكم مره ولى فتره أتابعكم وخصوصآ قسم الحياه الأسريه :wink:

عندى موضوع مهم ..وأتمنى أنكم ما تحرمونى من أرائكم القيمه كالعاده

:frown:

أن شاء الله ..كم أسبوع ..راح ..تكون خطبتى :icon28:

والمشكله أنهم من مدينه ثانى (غير اللى أنا أسكن فيها ) يعنى راح يجلسون عندنا فى البيت للمده أسبوع يعنى أمه راح تشفونى أربع وعشرين ساعه والله هم وهم كبير على قلبى :29:

يعنى مو زى بعض البنات أهلو يجون فترة بسيطه وينتهى كل شيىء :(

أطلب منكم المساعده لأنى ماأدرى أيش أسوى أيش ألبس وعلى كذا لزام أشترى ملابس جديده يعنى لزام طول الأسبوع أكون دائما مرتبه ولبسى حلو وربى هم :icon33: وكيف أتصرف وهل طول الأسبوع أحط مكياج أم لا وبالنسبه للشعرى أسوى عرض عندها وأفك شعرى دائما علشان الفتره هذه مهتمه فيه مره وصاير حرير من الخلطات اللى فى قسم الشعر وفرحانه فيه مره :)

بالنسبه للشغل بالبيت ما أدرى أشتغل قادمها أو لا ؟؟؟أو أخاف تحسبينى أسوى نفسى شطاره :angry:
وبالنسبه للكلام معها يعنى أجلس معها دائمأ أم أسوى نفسى مستحيه منها :44:

وايش الأشياء المهمه التى ممكن أسويها بنفسى أو فى البيت
والله العظيم أنا فرحانه وبنفس الوقت خايفه ماأدرى كيف أتصرف .. :06: :39:

أتمنى أنكم تساعدونى ولا تبخلون على بشيىء

نلتقى على خير :26:
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ايام العمر
ايام العمر
.والله مدري وش اقولك بس صادقه هم وبقووووووووه بعد يعني بتحتارين بكل تصرفاتك ..

ازين شي خلك على طبيعتك في كل تصرفاتك وفي لبسك البسي شي مرتب وحلو ومكياجك خله يكون خيف
وشعرك مو لازم تفكينه عندها لانها مو هي زوجك ..
ممكن تفكينه مره بتسرحه بسيطه ..

هذا اللي عندي وتمنياااتي لك بالتوووفيق
masha3er_uae
masha3er_uae
غريبه كيف يجلسون عندكم؟؟ امه بس ولا هو واهله بعد؟؟ وهل هم يقربون لكم؟؟ الصراحه حتى لو من مدينه ثانيه المفروض ياجرون فندق يعني كيف بيقعدون عندكم اسبوع؟؟ احسها فتره طويله بصراحه لو انا منك ابدا ما باخذ راحتى بروح اجلس عند جدتي او اختي في هالفتره حتى ما يشبعون منى لانه لاحقين على القعده مع بعض
البندري محمد
البندري محمد
هلا عيوني ..

أهم شي كوني على طبيعتك ولا تسوين نفسك فهلويه بكل شي عشان ما تنصدم بعدين وتتحسر على ولدها هههههههههه (( أمزح وربي ))

أهــــــــــــم شـــــــــي خذويهاااااااااااا قاااااااااعـــــــــــده ,

وحطي ها الكلام حلق في إذانك

عامليها كأنها أمـــــــــــــــــــك .. والله راح تشوفين الهنا وتكسبين فيها أجر

مثل ما قلت لك كوني كما أنتي .. في الصباح حاولي تقومين بدري وتسوين لها قهوه و تقدمين لها الفطور بيدينك .. وألبسي جلابيه بسيطه

وقت الغداء حاولي تسوين اطباق خفافيه يعني انتي عارفه , مكرونات ولا سلطات شي سهل وجميل وغريب عليها ...

وقت العصر قدمي لها قهوه وإلبسي لبس طبعا غير الجلابيه مثلا بنطلون وتي شيرت ولا تنوره وبلوزه , لانها راح تنقل كل شي لودها مثل الأخبار وهو ايضا راح يسئل امه مثل المحققق

يعني كوني متجدده .. اثبتي نفسك امامها .. قدريها بكلمه يا خاله .. و جزاك الله خير وكثري من الكلام العسل مثل يا عمري ويا حياتي وسمي ولبيه ...

هذا الكلام اللي راح ينفعك ويثبت على لسانك مستقبلا :)

ورتبي الغرفه المعده لها وبخريها يوميا , لان كل الحريم الكبار يحبون ها الشي ونابع من حبك لها .. ورتبي السرير واحلفي عليها ما تلمس شي ..

وعطري الوسايد وطوي سجاده الصلاة حقتها بعد كل فرض .. ودايما خلي عينك بالأرض خخخخخخ حاولي :)

بالنسبه للشغل امامها لا تسوين لي فيها سنافيه خخخخخ يعني مثلا رتبي السفره , شيلي مواعين الأكل بعد الأكل , قدمي لها الحلى بعد الأكل , قدمي لها صحن فواكه بعد الغداء ومن ها الكلام .. يعني اخدميها وكأنها أمك والله راح تحبك ويمكن تفضلك عن باقي حريم عيالها إذا عندها عيال متزوجين

<<< خبرة في الحموات :)

بالتوفيق يا عمري
عينا ملاك
عينا ملاك
والله أنا قطعت الأتصال رحت أشوف الأكل على النار أدرى بدرى على الغداء بس حبيت أسوى الأكل بدرى علشان أنام بعدها المهم نرجع للموضوع :7_2_103v:

صراحه ما توقعت الردود بهذه السرعه :time:

ايام العمر

لا خلا ولاعدم مشكوره على ردك ..وفعلآ زى ما قلتى راح أحاول أكون طبيعيه فى كل شيىء .لا أعرف كيف أشكرك على كل كلمه صدرت منك فى ردك :26:

masha3er_uae

بالعكس عزيزتى لا غريبه ولاشوى هم يقربون لنا من الدرجه الأولى وطبعآ مستحيل أبوى راح يتركهم يسكنون فى فندق من سابع المستحيلات وربى ورطه :mad: وطبعآ هو وأمه وأخو ه بس أمه هى اللى راح أشوفها دائما أحس راح تحطنى على المجهر والمراقيه والرصد الدائم :cool: مرعوبه وخايفه وأكيد راح أتوتر وأتخربط ..وأحوس الدنيا فوق تحت :29:

ما باخذ راحتى بروح اجلس عند جدتي او اختي في هالفتره حتى ما يشبعون منى لانه لاحقين على القعده مع بعض

واالله فكره حلوه بس أنا وين أروح ..المدينه اللى أنا ساكنه فيها ..ما فيها أحد قريب لنا لا من جهة الأب أو الأم لأننا هنا من أجل عمل أبوى أيش رأيك ..أروح فندق وأسكن فيه أسبوع كامل لما ينتهى كل شيىء :confused:

أنتمنى تساعدونى أكثر ..يعنى ماذا أفعل ..؟ كيف أتصرف ؟؟؟

نلتفى على خير
masha3er_uae
masha3er_uae
شو رايك تاخذين دوره ولا تشغلين نفسك باي شيء خلال هالفتره عشان تغيبين عن البيت اطول فتره وماتحتكين فيهم وايد لانه مثل ماقلتي بتكونين تحت المجهر