رونالاك

الأمومة والطفل

طبعا كلنا أمهات ونخاف على أولادنا. لكن ما تتخيلون كم أخاف على ولدي وخوفي خلاني متوسوسه لأي شي أعطيه من شراب أو حليب أو أكل. وأبي أحكيلكم قصتي مع حليب رونالاك وعن مشكله ألحين تواجهني وأبغي منكم النصيحة.
في أول أسبوعين من ولادتي نصحوني الأطباء أستخدم حليب أطفال لأني مصابة بالسكري وقلي الطبيب من الأفضل إني أرضع ولدي حليب أطفال صناعي لحتى يستقر السكر عندي ونصحني أستخدم حليب رونالاك.

فصرت أدور بالإنترنت على أفضل نوع حليب أطفال وكل الناس حسيتهم يتكلمون عن حليب رونالاك ودخلت لأكثر من صفحة ومنتدى مختصين بالمرأة وسالتهم عن أنواع الحليب إلي يستخدموها ونسبة كبيرة جدا قالو انهم يستخدمو حليب رونالاك. ووقتها اطمنت أكثر
وبعد يومين اتصلت مع زوج عمتي هو اختصاصي أمراض أطفال وسألته شو النوع يلي تفضل توصفه للأطفال. وقلي أن حليب رونالاك أقرب شي لحليب الأم. لأن المكونات إلي فيه تساعد على نمو الطفل وتمنع المغص والنفخة
بس المشكله يلي أعاني منها حاليا أن ولدي صار يطلعله طفح جلدي جهة الحفاظات وفي كل مره يتبول يصير يبكي بكاء شديد. برأيكم شو الحل؟ أبغي من الأمهات الكرام يلي عندها تجربة أنها تساعدني بالنصيحة وإذا تعرف العلاج المناسب.
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فاتن و شادن
فاتن و شادن
مادري والله حبيبتي لازم يشوفه دكتور لو انك موسوسه صدق عليه كان طرتي به بسرعه ع الدكتور
ياقلبي عليه جلده مره حساس
ومشكوره ياقلبي انا ع وجه ولاده ذكرتيني ع مساله الحليب نسيت ابحث وا اسال بس اغلب اللي حولي عاجبهم رونالاك اعتقد
omm-ali
omm-ali
انا اشوف مستشفى الحرس الوطني يستخدمون للصغار رونالاك

بس اسألي دكتور على حالة ولدك
$حياة الروح$
$حياة الروح$
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
حليب رونالاك اسوا حليب مر علي وبس انصحك غيريه...بشوفه عيني شفت حشرات
mousse
mousse
مش من الحليب لأنني استعمله ولم يسبب اي مشكلة لابني يمكن من الحفاضة
r1n5t7
r1n5t7
اهم شي انتي تشربينه ماء؟
ترا الرضاعه الصناعيه ما تغني عن المويه بعكس الرضاعه الطبيعيه سبحان الله
لازم بعد كل رضعه بنص ساعه تعطينه مويه

لان وانتي بكرامه اذا ما يشرب مويه يصير البول عنده ثقيل وحار عليه يا حرام فعشان كذا يبكي

والشي الثاني غيري الحفاظ يمكن ما ناسبه
انا بنتي اول ثلاث اشهر كنت البسها بامبرز للبشره الحساسه ومره ارتحت من الطفح والاشياء هذي