انا نفسي احمل بس

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
اخباركم حوائيات
انا عندي ولد عمره سنتين ودي احمل اذا صار عمره سنتين ونص عشان اذا جبت الاهو مكمل الثلاث سنين واخذ رعايه طفل واول مارجع للدوام يكون عمره 4 سنوات واللي بعده 9 شهور كذا احسن
بس امي تقول لا تحملين لين يصير عمر ولدك 4 سنين
و زوجي يقول احملي الحين
وش رايكم شوروا علي
27
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمو الذوق
سمو الذوق
نفس حالتي
ولسه بدخل اكتب موضوع
بس شكلتي انا متخوفه من التشوهات

الله يعطينا الصالح ويتمم عليهم عافيتهم ويعينا على تربيتهم
توتي واااو
توتي واااو
توكلي على الله و احملي
حَ‘ـلـِـِم~
حَ‘ـلـِـِم~
معرف وش انصحك فيه ..استخيري والله يكتب لك اللي فيه خير..
بائعة المسك
بائعة المسك
حلو تحملين الحين ويصير عمره اذا ولدتي 3 سنين

بس4 كبير مره فارق كبييييييييييييييير بينهم

انا ودي يكون بين كل طفل سنه او سنتين فقط
لاني اشوف نفسي مع خواتي بيننا سنه سنتين فقط وصايرين مع بعض مو بس خوات الا صديقات

لكن اشوف اللي بينهم فارق عمري كبير يصير بعيدين عن بعض يحس انه اصغر منه وانه موكبره

واختي اول طفل لها صار عمره3 سنين وحملت باخته وجابتها يوم كمل ال4 سنين وجته حاله نفسيه
نحسبه توحد وديناه لكل مكان قال الدكتور لا مو توحد اللي فيه حاله نفسيه وانتم السبب
كان الاهتمام له والحب له جاكم طفل صغير صار فيه ثاني تهتمون له اثر فيها هالشيء
وخانق الدكتور اختي قالها ليش كل هالفارق العمري المفروض تخلين بينهم اكثر شيء سنتين عشان مايتاثر نفسيا
لكن 4 سنين طلع قلبه ويعرف الغيرة والحب
عاد كبروا بس هو الى الحين يكرهه اخته اللي بعده كرهه العمى ضرب بكرهه وحقد واختي بعد ماجت تكمل سنتين حملت ببنتها الثانيه اي طفل الثالث ومع ان البنت الاولى غيوووور الا انها حنونه على اختها ولا تضربها بس تغار منها اذا امهم لبستهم كل وحده غير الثانيه لبسينا زي بعض
لذا الحمدلله مع الوقت تعدلت حالة النفسيه ورجع زي قبل مع الوقت والسنين بس ضربه لاخته ماتغير
بس بنفاسها اختي ببنتها الاولى ولدها البكر جته حاله يمشي بالبيت رايح جاي ولا كان احد يناديه وسرحان ولا يلعب كانه متوحد صرنا نصيح ونهبلنا والحمدلله
..@hayo0on
..@hayo0on
أنا ولدي عمره سنتين ونص وأنا حامل دحين وعلى ولادتي حيكون تقريبا ثلاث سنين وأشوف الفرق مناسب عشان يسلوو بعض. والله يكتب لكي الخير