زوجـــــي والطلعات!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

بنات انا طقـــــــت كبدي من القعدهه من البيت احلم اطلع واروح واجي ! لكن لاحياه لمن تنادي زوجي لاقلتله طلعني عصب وتنرفز ! والله كني طالبه منه يسفرني برىىى !! برغم اا ماطلبته شي بس ابي منتزه حلو وهالمنتزه مو بعيد بس ربع ساعه وحنا فيه ! والله مو طلب تعجيزي ولا وش رايكم عاد الاجواءء في الرياض تهبل مغريه للطلعات مو كل الوقت اجواء كذا هي هالفتره تطلف الجو بسبه الامطار وكذا

ياربي وش اسسسسسسوي مليت من قعده النت وتكسر ظهري م الطلوع للسطح ! ابي اشوف ناس ابي اشوف حريم برىىىى ابي اتقهوى في مكان مفتوح والعب عيالي

سؤالي كيف اقنع المحروس يطلعني كلما كلمته عصصصصصب وصاح بوجهي ! والله احيا ن ابكي من الاحراج بسبه رفعه صوته علي
33
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الهنوف اختكم
الهنوف اختكم
ررفع يامشرفات الله يجزاكن خير
مولوده بدبي
مولوده بدبي
البسي وجهزي عيالك وجهزي قهوه وشاي وسوي اي شي حلا وخدي فشار وقوليله جاهززززين ��يالله بس بوقت يكون مروق انا اسوي كذا وعلى طوول يقول يالله والله يهديه ويسخره لك يارب . فيه فكره ثانيه يمكن زوجك يتعيجز من النزله من السياره مثلاً جهزي اغراضك وقولي له اش رأيك ندور في السياره اتوقع مارح يقول شي بس دواره وبعدها بعد ماتدورون قولي حبيبي شوف الجووو مره رايق اش رأيك ننزل العيال يلعبون واحنا نشمى هوااااء وإن شاء الله يطلعك يارب بصراحه انا انخنق من جلست البيت لازم اطلع بأي طريقه بأي وسيله بالطيب وبالعصبيه اهم شي اطلع لاني تعودت من اول كل يوم اطلع او يوم ورا يوم حتى لو بالسياره اهم شي اطلع وبالتوفيييق ياقلبي شوفي لك اي حيله وجربيها .
بنت2030
بنت2030
الله يسخره لك
الهنوف اختكم
الهنوف اختكم
امين
الهنوف اختكم
الهنوف اختكم
مولوده بدبي والله ماتنفع هالحركات له ابدن ابدن عموما مشكوره على ردك