mymona

mymona @mymona

عضوة نشيطة

زوجي بيسافر لخارج المملكة ورافض ياخذني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
كيفكم يالغاليات
زوجي سفرياته كثيرة في الداخل وفي الخارج واكثرها سياحة اذا خرجنا داخل المملكة بنكد وطلعني مرة واحدة الامارات مع زميله وزوجته ونكدعلي الطلعة كلها صياح وخصام
حتى لو بنسافر أجلس أدعي أن الله يكفيني شره
لاني ارجع وانا ابكي من التنكيد
قالي قبل عشرة ايام انه بيروح بريطانيا سياحة مع زملاه قلت له طيب أنا واياك نروح لحالنا قال انتي ما أنتي صاحية أقلك مع زملايه سكت لاني اعرفه لو ابين أي اعتراض يقلبها جحيم انتي تبغين تتحكمين في حياتي أنا حر أنا وأنا.....
وبعدها باسبوع قال بروح لوحدي قلت له خلاص بودي عيالي عند أهلي وبروح معاك قال لا أنا حجزت وما بلقى لك حجز علماً أن ظروفه المادية حلوة جداً وكلمته مرة ثانية باسلوب حلو وتودد كمان رفض وقبل سفره بساعات كلمته باسلوب هادئ يحجز من جديد لي وله وذكرته بالفتن قال لي ( إذا تعرضت لفتنة باتزوج ) هنا أنا عصبت مدام انك ماتقدر تمسك نفسك من الفتن خذني معاك قال لا وخلاص باغير الحجز لتونس او اي دولة عربية وخرج وهو زعلان وراح لبيت أهله وموعد سفره أمس وأنا زعلي من كلمة اذاتعرضت لفتنه باتزوج ولا راعى مشاعرى وانا أطلبه أروح معاه ورافض

هوه شكيت فيه في احدى سفرياته لدولة عربية من سؤال سألني انه تزوج زواج مؤقت مأدري ايش اسمه متعة أوعرفي
السؤال هل فيه طريقة تخليني اعرف انه سافر لبرا ولا لا لانه صاحب حيل وممكن يقول أنا كنت عند اهلي واهله في منطقة قريبة منا وانا مابغى اتصل عليه لانه خرج ماقال لي حتى ( مع السلامة)
سفره يمكن يأخذ اسبوعين
ايش رايكم اني ما أرد ع اتصالاته ومسجاته في فترة سفره
28
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شيرووو
شيرووو
الله يهدي سركم
رفع
شيرووو
شيرووو
الله يهدي سركم
رفع
طقطقة جدراآان
طقطقة جدراآان
انتي ليش تبين تنكدين عليه والله لو انا مكانه وتجلس تقول لي ابي اروح معك وبودي عيالي واجي معك لزززقه قوليها مره قال لا خلاص تقهريين طنشي مارح يسوي شي بس انتي حطيتي الفكره في باله وفتن ومدري ايش ترى الفتن والبنات بكل مكان حتى بالجوال 
فتاة الحرماان
فتاة الحرماان
الله يهدي زوجك ويهدي نفسك ويسخرلكم لبعض ويصلح امره وامركم يارب

اختي عليك الاستغفار والدعاء في الوتر ان الله يصلح زوجك ونفسك ويسخرله لك ويبطل السفر
الحل عندك بالدعاااااااء

امر تردي ماتردي عليه شي راجعلك وانتى فكري وشوفي عقلك وقلبك وش يقولك ....؟
زوجك محتاج انا تاديبه باسلوب كويس وراقي عشان مايعيد الموضوع والسفرات الا ما ندر
وان شاء الله الاعضاء يفيدوك
فتاة الحرماان
فتاة الحرماان
الله يهدي زوجك ويهدي نفسك ويسخرلكم لبعض ويصلح امره وامركم يارب

اختي عليك الاستغفار والدعاء في الوتر ان الله يصلح زوجك ونفسك ويسخرله لك ويبطل السفر
الحل عندك بالدعاااااااء

امر تردي ماتردي عليه شي راجعلك وانتى فكري وشوفي عقلك وقلبك وش يقولك ....؟
زوجك محتاج انا تاديبه باسلوب كويس وراقي عشان مايعيد الموضوع والسفرات الا ما ندر
وان شاء الله الاعضاء يفيدوك