alj00ri_1

alj00ri_1 @alj00ri_1

عضوة نشيطة

تعبت وابي الطلاق

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

بنات بقول لكم سالفتي لاني ماعندي لا اخوات و لا اخوان اشكي لهم انا وحيدة امي وابوي الله يخليهم لي
عندي ولد عمره 5سنوات وحامل بشهري الاخير صارلي شهرين فبيت اهلي طفشت من مشاكل زوجي
عطيته فرص واااااجد بس مافي فايده
زوجي مايشرب ولا يلعب ولا حتا جرب يدخن ولا له ربع .. عيبه انه يمد ايده علي وعلى ولدي ويشك فيني ويطقني ويخنقني وولدي عايش حالة رعب يخاف من ابوه ومايقرب منه يقول ماحبه يابنات كلما يطقني ويشد شعري يقول لي وين كنتي فيه وانا اصلا بالبيت ماطلع بس هو شكااااااك كثير يشك تعبت من هالشك مو قادره اتحمل الطق قلت اتحمل عشان ولدي بس لقيت ولدي تتغير نفسيته الى الاسوء تخيلو مره طق ولده وشد شعره ومن الصاله الى المجلس بدون سبب خايفه يوم من الايام يخلص عليه مثل الي نسمعه عن الاباء وش يسوون بعيالهم

كم مره قلت له تعالج على طوووول جاني كففف من الي قلته والله اني كم مره رحت لاهلي زعلت وقلت مابيه يقعد بالسياره برا بيت هلي ويصيح ويكلم اهلي ويصيح يقول ابيها واحبها طيب انا احبه بعد بس ماقدر استمر وياه صحيح مومقصر معانا مغرقني من الخير من المصروف من الماركات مايخلي شي بخاطري بس ماهمني كل هالشي اهم شي الرااااااحه عندي واكره شي عندي الشك الحين انا عند اهلي شهرين تعبت مابي ارجع له ولاحظت ولدي تغيرت نفسيته للاحسن اول من الخوف يتبول على نفسه وماكان يضحك وكله خايف الحين غيييييير مرتاح ويضحك ويقول لي ابي اقعد هنا بيت جدي وانا والله بعد مرتاحه ابي الطلااااق عشاني وعشان ولدي ماتتعب نفسيته
احبه والله لاهو الي ناسيني ولاانا الي ناسيته الفراق صعب بس الراحه اهم

اخر مره كلم ابوي يصيح يقول له بعطيها الي تبي وبتغير بتعالج بس ابي ترجع وانا مومصدقته لانه دايم يقول هالكلام
عطيته فرص واجد .. اهله كلموني قالو لي رجعي له هو تعبان ندمان وحنا نبيك متحسفين عليك
والله اني يابنات امووووت عليهم ماقد ضروني بشي ويحبوني واعتبروني بنتهم ويعرفون ولدهم انه شكاك بس قالو اصبري والله ماقدر اصبر عالطق والشك والاهانات

تعببببت وابي ارتاح ابي اتطلق وفتحت الموضوع لاهلي قالو لي فكري على راحتك فكرت كثير بس ليه على الظلم الي شفته منه ليلحين احبه اي احبه شي غصبن عني بس مو معناته اني مابي اتطلق لا ابي الطلاااااق ابي الراحه بس مين جربت هالاحساس .. على قد الي سواه فيك وظلمك وشك فيك ماكرهتيه تحبينه!
42
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

موتك كسرني
موتك كسرني
والله ياقلبي خذي معاه موقف حازم ليش الضرب الي ماله داعي لاحول ولاقوة الابالله الله يعينك حتى ولده ماسلم منه صراحه يخوف
ربي يفرج همك وييسرلك أمرك
CHOCLET CHIPES
CHOCLET CHIPES
الله يفرج همك وبصراحه عاذرتك شك وضرب بس مااقول الا الله يشفيه اذا فية امل انه يعالج قوليله يروح اول لدكتور وياخذ علاج وينتظم عليه ودام علاقتك باهله زينه قوليلهم يقنعونه ويظغطون عليه يتعالج
روابي الحجاز
روابي الحجاز
الله يفرج همك . اعطية فرصة اخيرة بناء على كلامه وخلي رجعتك له هي اللي تحدد مصيرك معاك وشوفي يمكن ندم صح. وانتبهي الشك مايجي من فراغ متاكدة ان زوجك مايتعاطى اي نوع من المخدرات !!!!! هل مزاجه متقلب مرة يجيك رايق ويخبك ومرة يجيك عكس يعني متقلب المزاج ؟ حاولي تعرفين السبب اللي يخلية يتصرف هذي التصرفات ... والزمي الاستغفار وقيام الليل وربي يفرج همك عاجلا غير اجل.
احب جدتي
احب جدتي
كلشي الوحده تتحمل الااشك الله يعينك بس ترا الي مثل حالته يا بيتصبرين يا تطلبين الطلاق لن مستحيل يتعدل الامن دعوه صادقه عليك بدعا والاستغفار
احب جدتي
احب جدتي
ومو شرط يتعاط مخدرات لا بس هذا مررررض الله يكفينا شرررره