جالسه ابكي ع حظي الزفت

الأسرة والمجتمع

طفشانه ومتضايقه استغفر الله😭
وفي هم مايعلم فيه الا ربي
استلم جمعيه زوجي وبيتي يبي له تعديلات
وحاجات مكسره يبي لها تصليح
الجمعيه 7 الاف تقريبا فرحت بها مره
وقالي بعدل فيها البيت من اول
ولما جات سدد دين لواحد كان متسلف منه ب 3 الاف
باقي اربعه من غير اشياء واكل قضينا للبيت منها
وبدينا شغل فالبيت ولا خلص وحايس لاخر شي
وهو مامعه ريال وراتبه للاسف مايسوي شي مره مره توهقنا يعني متخيلين العمال وقفو ورشو نص والباقي لا
عصصصصبت صراحه كان مابديت
المشكله الكبيره زواج اختي وبنت اختي قريب وانا ماجهزت بريال معتمده ع هالجمعيه وطارت الطيور برزاقها يقولي بعطيك 300 من الراتب ومو اكيد حتى عصبت وتخاصمنا وغلط علي وغلطت عليه لاني كمان بجهز لنفاسي 😭😭😭اتوقع بعضكم يضحك من وضعي
اختصار الموضوع عندي ذهب بسيط مدري ابيعه ولا استنى ومدري كم يجيب لي يمكن 1500 وحتى اقل
بس هو قهرني وضعه كذا من بدايه زواجنا وقلت له انت غلط انك تتزوج وتفتح بيت
هو فقير من اخذته ووضعه من سيء لسوء
ونادرا مايكون معه فلوس بس اذا كان معه مايقول لا فشي ولا بخيل ابدا
واذا كان وضعكم كذا بنات واللي حولك غير كيف قدرتو تتحملون خاصه اني فمجتمع مايرحم مامعك شي يعني ماتسوين شي كن الرزق بيدي وانا رادته

ابغى مشورتكن فبيع ذهبي + دعوه صادقه بتفريج همي لعل ربي يستجيب لكم
55
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام عمار و عامر
ام عمار و عامر
لا تبيعي الذهب
و كل اللي بداية زواجهم مزنوقين
و فيه اللي كملت 5 سنين و دوبها تخلص بيتها اثاث و تحف
خليه يكلم اهله يساعدوه او يسلفوه و يقسط لهم للفرح
اما النفاس جهزي المهم فقط و الباقي بعد ما تقومي بالسلامه
~ سحابة شتاء ~
~ سحابة شتاء ~
فهمت انك قربتي تولدين تقدرين تجلسين بالبيت بحجة حملك وهو صح تعب عليك او البسي اللي عندك او خدي شي بسيط مو لازم تكلف وفصفص مدري فصوص ههههه والله يرزقك باللي تتمنين
امى جنتى
امى جنتى
لا تبيعي ذهب مره لان لو تعودتي على البيع تفرحي رجلك كل شهر يعطيك راتبك ووفري منه حتى فرح اختك وخليه يزيدك عليه
فراشه فسفوريه
فراشه فسفوريه
الشكوى لله ايش يسوي مسكين مامعه وين يجيب منه يسرق راعي ضروف زوجك وماعليك من احد تطاقين معاه وهو مافي يده شي عشان عرس فلانه وعلانه هم يعرسون وانتم تطاقون اصبري الصبر مفتاح الفرج ولا ابحثي عن وظيفه واذا ماتقدري خلي زوجك يحط اسمك في السعودة أكثر الناس كذا ربي يفتح لكم باب رزقه وسعي صدرك وربك كريم بيفرجها أن مع العسر يسرا
ام صالح الفالح
ام صالح الفالح
حبينتى اول شئ دائما ازكر الله كثير واحمديه واستغفريه وبشوية نظام تقدرين تحسنين الميزانيه لكم كدا بيت ونفاس وزواج اختك مره واحده غلط كل شهر سوى شى في البيت ووقت عندك مناسبه وقفى الشغل وزوجك مابيده شئ لازم تساعدينه بحسن التنظيم وتراعينه ولو تبغين مساعده في التنظيم قولى ليش الى يبغاله تصليح وانا اقولك الطريقه مو كله مره واحده النظافه والترتيب اهم من اشياء كثيره