سؤال وحده غشيمه في الطبخ؟؟؟؟ ساعدوني

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات انا كنت قبل كم يوم في عزيمه وذقت مكرونه تجنننننن اتعب وانا اقول تجنن :09:

فقلت مالي غير بنات عالم حواء يعلموني كيف اقدر اسويها ونستفيد كلنا لانها صراحه تبيض الوجه في العزايم

نرجع لموضوعنا

نوع المكرونه ( كانيلوني) <<<<<<<<<<<<< اللي تجي بشكل اسطواني وتحشينها انتي... انشاء الله تكونون عرفتوها

او ممكن نستخدم المكرونه اللي على شكل صدف بعد

اما الخلطه

عباره عن دجاج وسبانخ وفطر

محشيين جوا المكرونه وفوقهم صلصه بيضاء اللي هي قشطة الخفق وفوقها جبنه وبعدين تتدخل الفرن

السؤال هو

1- كيف ممكن اخلي الدجاج مفتت زي الشعر؟؟؟؟ :(

2- كيف اسوي السبانخ؟؟ :(

انا بحياتي ماقد شريت سبانخ ولااعرف كيف ينغسل ولااعرف كيف طريقة طبخه؟؟ :(

ساااعدوني تكفوون لي 3 ايام وانا افكر فيها ابي اسويها لزوجي اذا جا من السفر

الله يوفق اللي تساعدني دنيا وآآآآخره يارب ويحقق لها ما تتمنى آآآآآآآآمين
6
931

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العداوية
العداوية
مرحبا غاليتي

1- بالنسبة للدجاج اسلقي دجاجة سلق كامل ثم خليها تبرد وفتتيها بيدينك مو بالطحانة تطلع مثل الشعر

2- السبانخ يا الغالية افرميها عادي واضيفيها مع الدجاج وانتي تقلينة مع البصل ثم اضيفي الفطر

وبامكانك تقلقلي بصل ثم تضعي علية السبانخ المقطعة صغار

انشاء الله فهمتي قصدي
الحياة مبدأ6
الحياة مبدأ6
شوفي ياعمري الدجاج عشان يصير مثل الشعر على قولتك اسلقية اول بعدين فتتية بيدك اما السبانخ فهي من الاشياء الي ماتحتاج طبخ كثير يعني اذا حمستي الدجاج ضيفي السبانخ اخر شي وسكري النار وحشي الكانيلوني لانك بتدخلينها الفرن ثانيه0000والسبانخ فيه مجمدة ماتحتاج غسل بس حطيها بمصفى شوي تنزل مويته وفيه طازجه تغسل عادي مثل الورقيات ارجو اني افدتك موفقه
miss_mahayri
miss_mahayri
حبيبتي راح اعطيك احلى وصفه للسبانخ جيبي لحمه مفرومه واعمليها على شكل كور وحطي بالقدر شوية سمنه وثوم مدقوق ناعم وكزبرة ناشفه واقلي اللحمه لين ما تستوي ضيفي عليها السبانخ تكوني غسالها كويس وفرماها عادي وسالقها صفيها من مية السلق وحطيها فوق اللحمه وخليها على نار هاديه وحطي شوية ملح واعملي جنبها رز ابيض وتاكل مع لبن رائب مع فص ثوم مدقوق ناعم وملح وبالهنا كتير لذيذه جربي وادعيلي
شعري عراده
شعري عراده
ربي يوفقكم وحده وحده ويحققلكم امانيكم ويخليلكم رجالكم وعياااااالكم يااارب

مشكورين وماقصرتوا يعطيكم الف عافيه
هدووءالليل
هدووءالليل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وانا بزيدك من الطبخ طبق ههههههههههههههه

لو خفتي إنك ما تقدرين تتحكمين في المكرونة الكنالوني هاتي شائح السمبوسة ((طرائد العجين المعروفة)) وسوي الحشوة اللي تبينها دجاج ولا لحمة مفرومة معصجة وتقدين تحطين بدل السبانخ بقدونس ولا كزبرة مع إني ما أحبهم مطبوخين السبانخ أفضل
المهم حطي الحشوة في قرصان السمبوسة ولفيهم رولات وصفيهم بالصينية
وجهزي لك صلصة طماطم مثل حقت المسقعة واللازانيا وصلصة بيضاء وصبي في البداية عليهم من صلصة الطماطم ثو فوقها طبقة صلصة بيضاء ((بشاميل)) وخلي الصلصات تكون ثخينة ((ثقيلة (غليظة)) ورشي عليها جبن موزريلا و رومي شوي أو بارميزان ودخليها الفرن وهو ساخن من تحت
ربع ساعة وثم حمريها شوي من فوق وطلعيها وإدعي لي