توت.. احمر
توت.. احمر
انا زيك يارب نلاقي حل
انا زيك يارب نلاقي حل
الله يكون بعونا جميعاً
توت.. احمر
توت.. احمر
عندنا وعندك خير الله يصلحهم انا افكر اجيب لهم مسبح عشان يطافشون لين ينهدون واجيب 10 اشرطه بلايستيشن وكل اسبوع اطلع واحد وبحاول افكر بحلول ثانيه لحد ماتنتهي العطله على خير باذن الله وينتظمون من جديد
عندنا وعندك خير الله يصلحهم انا افكر اجيب لهم مسبح عشان يطافشون لين ينهدون واجيب 10 اشرطه...
فكرة المسبح حلوه تخليهم يقضون وقت طويل من غير مايحسون
بس الأسف ماعندي له مكان مناسب
ا
توت.. احمر
توت.. احمر
السلام عليكم عندي الحل والحكي اللي مابينمل اولا ياعزيزاتي الحرمان هذا العلاج الفعال جدا في حل المنازعات اول مابدأو عيالي بالهواش اثنين منهم حرمتهم من الخروج من البيت وطبعا كان عقاب قاسي جدا بالنسبة لهم فخروجهم كان ضروري للممارسة الدوري للكرة هههههههه مع عيال الجيران وكان تقريبا رادع لمشاكل قدام والباقين خايفين يصير لهم اللي صار لاخوانهم والحرمان عندي انواع مرة بالخروج مرة من التلفزيون كمشاهدة برنامج او فيلم يكونو بيستنوه او لعب بلاي ستيشن وصدقوني مفعول الحرمان سحررررررررري ومجرب ومضمون لاني ضد الضرب لانه يكسراشياءفي نفس الطفل ويؤثرفيه مستقبلا اما مايشغلهم بالصيف اولا لابد من تنظيم الوقت بحيث مايروح اليوم عالفاضي كعمل حلقة للتحفيظ ومسابقات لاننا مسئولين قدام رب العباد عن هاذي الامانة وكيف وجهناها وللمعلومية البلاي ستيشن بيوقف اشياء كثيرة ذهنية في دماغ الطفل ويجلب له التوتر ويصبح سريع الغضب والانفعال ممكن بعد فترة وفترة ويكون كإثابة على فعل او موقف صدر من الطفل ولاتنسون ان التربية مش سهلة ومش كل أم انجبت ربت :)
السلام عليكم عندي الحل والحكي اللي مابينمل اولا ياعزيزاتي الحرمان هذا العلاج الفعال جدا في حل...
بالنسبه لي ارفع عنهم الرسيفر احياناً واحياناً ارفع البلايستيشن بس مو دايماً يجيب نتيجه ملموسه
وبالنسبه لأطفالي في الغالب يطلعون معاي فصعبه اتركهم لحالهم بالبيت لازم واحد كبير يكون معاهم

ومشكوره جداً على المشاركه
توت.. احمر
توت.. احمر
انا مثلك طفشوني صار الهواش روتين يومي لكن الاحظ عيالي اذا تركتهم لوحدهم يوقفون الهواش وتمام مع بعض لين يشوفوني ويبدون الله لايوريك ما ادري افكر اطنشهم لكن ما قدرت قلبي ما طاوعني اشوفهم يطقون بعض واسكت على فكره جربت الحرمان خف الهواش شوي يعني 10 % نتيجه غير مرضيه
انا مثلك طفشوني صار الهواش روتين يومي لكن الاحظ عيالي اذا تركتهم لوحدهم يوقفون الهواش وتمام...
انا مثلك الحرمان مايأثر كثير لأنهم ينشغلون بحاجه ثانيه فما يحسون بنقص
والهواش مو لازم بالمضارب في الغالب صراخ وتبادل اتهامات وتراشق بالكلام يعني يرفعون الضغط
الله يعينا معاكم اجمعين
روعه الصمت
روعه الصمت
انا متضايقه من عيالي وهم ابو سنه وسنتين
الله يعين اذا كبروا