حل جذري للقمل ............تكفون

الاستفسارات الجماليه

اخواتي الغاليات
تكفون احتاج مساعدتكن......:44::44::44::icon33:
بنتي بخامس ابتدائي جاء فيها قمل من المدرسه والمشكله انتشر فينا انا واخوانها
تكفون الي عندها حل جذري تدلني الله يجزاها الجنه ويحرم ووجهها ووالديها على النار.:44:
10
3K

هذا الموضوع مغلق.

***الزهراء***
***الزهراء***
ارجوووووكم ردو علي بسرررعه
ضايعة بهالدنيا
والله ياحبيبتي بقولك عن تجربه شخصيه اختي قملت وقملنا كلنا معها احنا وبنات خالاتي وخالتي وكل العائله الكريمه
راحت امي الله يطول عمرها الصيدليه جابت شامبو القمل (بارا)
وفليت حق الصراصير
وخل اسود
ومشط القمل
وتبخين الفليت بس لاتقعدون اكثر من ربع ساعا وتتسبحون بالبارا
وجيبي استشوار الهوا واستشوري على الحار من قريب مرررا قربيه من الفروه هو بيلسع شوي بس القمل ينوتون من الحراره
وبعدها تخفيفين الخل بمويا بس لاتخففيه مرا ووزعيه على فروة الراس وبالمشط امشي على شعرك وخليه
وبعد كم ساااعه ارجعي حطي الفليت وتسبحي وسوي نفس الطريقة
احيانن كنا نحط شوي كاز
والله ياحبيبتي مااخلص اسبوع الا واحنااا نلق تخلصنا منه تماااما الله يفكك منه يارب
دعوااتك لي بالزوج الصالح
مدو امل عمري
مدو امل عمري
شامبو سنان واستخدمي المشط الصغير
bnt 511 roq
bnt 511 roq
والله ياحبيبتي بقولك عن تجربه شخصيه اختي قملت وقملنا كلنا معها احنا وبنات خالاتي وخالتي وكل العائله الكريمه راحت امي الله يطول عمرها الصيدليه جابت شامبو القمل (بارا) وفليت حق الصراصير وخل اسود ومشط القمل وتبخين الفليت بس لاتقعدون اكثر من ربع ساعا وتتسبحون بالبارا وجيبي استشوار الهوا واستشوري على الحار من قريب مرررا قربيه من الفروه هو بيلسع شوي بس القمل ينوتون من الحراره وبعدها تخفيفين الخل بمويا بس لاتخففيه مرا ووزعيه على فروة الراس وبالمشط امشي على شعرك وخليه وبعد كم ساااعه ارجعي حطي الفليت وتسبحي وسوي نفس الطريقة احيانن كنا نحط شوي كاز والله ياحبيبتي مااخلص اسبوع الا واحنااا نلق تخلصنا منه تماااما الله يفكك منه يارب دعوااتك لي بالزوج الصالح
والله ياحبيبتي بقولك عن تجربه شخصيه اختي قملت وقملنا كلنا معها احنا وبنات خالاتي وخالتي وكل...
يا اختي الفليت والكاز مضر جدا

ربي فككم

مو زين تستخدمونه لاتنسين انها عندها اطفال بعد

ترى كل ذي مواد كيماوية

والي يناسبك مايناسب غيرك

الله يستر عليكم ويحفظكم
لؤلة العصر
لؤلة العصر
والله كان شعري مليان قمل انا وبني مدري من وين جانا بس قلت يمكن من ولدي في الروضه والله مااستخدمت الا الخل ونفعنا سبحان الله بس يبغالك تستمرين انا كنت احطه كل يوم وبنتي يوم بعد يوم لانه تطفش من الترويش كل يوم خففيه بشوي مويه واستخدميه ****لله ينفعك ونظفي الامشاط ودرج اللي تحطيه للامشاط كمان غسلي المناشف حقت الترويش وشمسيها هي والمشاط والغشاء برضه اللي تنامون عليه غسليه وغيريه باستمرار والله مانفعنا غير كذا لدرجة اني كنت استحي اذارحنا مكان وقامت بنتي تحك شعرها احاول اوخر يدها باي وسيله وانا والله في البدايه هلكتني الحكه قلت يمكن من الشامو لين شفت القمل بنفسي وبدات استخدم الخل مع شوي ماي كل يوم