sausan_sa

sausan_sa @sausan_sa

عضوة نشيطة

حبيباتي ايش آخذ معايا لما أروح أولد و فين أحط أغراضي ؟؟!

الحمل والإنجاب

سلام عليكم ورحمة الله

أنا بكرية ولادتي قريبة وأبغا أعرف ايش آخذ معايا

اشتريت أغراض النونو واشتريت الشنطة اللي ححط فيها أغراضه

طيب وأغراضي أنا ايش آخذ معايا وايش رح أحتاج

وفين أحطها هل أخليها في شنطة النونو مع أغراضه ؟

والله يسهل علي وعليكم يارب ويتمم لكل وحدة حملها ويرزق اللي ماحملوا يااارب

.
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

zaizoon
zaizoon
جهزي الفوط و روب النوم الخاص بالرضاعة و تياب داخلية و فرشاة اسنان و مشط للشعر و مزيل للعرق و معجون اسنان و عطر و غطا للراس و الله يكرمك شحاطة او صندل و مرطب شفايف و اذا بدك تنامي بالمستشفى و يجوكي زوار خدي شنطة صغيرة للماكياج حطي فيها ماسكارا و كريم اساس مرطب و بلاشر 
بالنسبة للبيبي غيارين داخلي و خارجي و الحفايض و غطاء سميك و غطاء خفيف و القبعة للراس و كفوف للايدين و جرابات او ممكن تجيبيه طقم متكامل للولادة و بودرة الاطفال و لوشن جونسون و زيت الاطفال و سودو كريم للحفاض و تمرتين للتحنيك البيبي 
و اكيد الكاميرا اذا بتحبي 
و يارب ييسرلك ولادتك و يقومك بالسلامة و ادعيلي الله يتمم حملي و يزرقني و اياكي بطفل سليم معافى
سامبا 2012
سامبا 2012
خذي لك لبس للبيبي او لبسين يكون كامل بربتوز ولفه وروب وبامبرز ولبس لك وكلها اجمعيها بشنطه واحده وخذي لك تمر في علبه وشبشب مريح ومشط وربطه ومنشفه ودعواتك ربي يسهل ولادتي بولد في عسكري الرياض وخايفه موت
zaizoon
zaizoon
جهزي الفوط و روب النوم الخاص بالرضاعة و تياب داخلية و فرشاة اسنان و مشط للشعر و مزيل للعرق و معجون اسنان و عطر و غطا للراس و الله يكرمك شحاطة او صندل و مرطب شفايف و اذا بدك تنامي بالمستشفى و يجوكي زوار خدي شنطة صغيرة للماكياج حطي فيها ماسكارا و كريم اساس مرطب و بلاشر  بالنسبة للبيبي غيارين داخلي و خارجي و الحفايض و غطاء سميك و غطاء خفيف و القبعة للراس و كفوف للايدين و جرابات او ممكن تجيبيه طقم متكامل للولادة و بودرة الاطفال و لوشن جونسون و زيت الاطفال و سودو كريم للحفاض و تمرتين للتحنيك البيبي  و اكيد الكاميرا اذا بتحبي  و يارب ييسرلك ولادتك و يقومك بالسلامة و ادعيلي الله يتمم حملي و يزرقني و اياكي بطفل سليم معافى
جهزي الفوط و روب النوم الخاص بالرضاعة و تياب داخلية و فرشاة اسنان و مشط للشعر و مزيل للعرق و...
بس بدي ذكرك بالنسبة للعطر و الماكياج اذا بيدخل عليكي دكاترة رجال لا تستخدميهم منشان الحلال و الحرام اما اذا كانوا نساء فيكي تستخدميهم 
الله يقومك بالسلامة انت و البيبي
اطلالةالقمر
اطلالةالقمر
انا باخذ بإذن الله لبس للبيبي مهاد وبطانيه خفيفه خارجيه له وبربتوز ولبس اكمام له وروب لي له ازرار عشان الرضاعه واثنين كلوت وصعوط لي وتمره نفاس بعلبه صغيره ومشط وفرشة اسنان ومعجون ومزيل عرق ومرايه وكريم ومناديل للبيبي ورضاعه صغيره ومكيال حليب للبيبي لانه بيصيح ومافيك حليب الله يسهل علينا يارب
MOON-SAMA
MOON-SAMA
حسب جلوسك في المستشفى كم يوم
بكتب لك حق يومين
اول شي البيبي :
3لبسات مكونه من( برتانوز افرول مغلق طاقيه مهاد ملف خارجي )
بشنطه صغيره حطي مشط وفازلين ومناديل مبلله وبامبرز ورضاعتين وحده للمويا ووحده للحليب
ولك انتي بجامتين ومشد و3لبسات داخليه وطرحه وشنطه صغيره فيها ادوات نظافه وعده مكياج روج وحكل وبودره وكريم مرطب فقط وفوط نسائيه لك
وبعلبه مويا صغيره منقوع مره اول ماتطلعي من الولاده اشربي منه
ونسيت هم شي قطن للصدر وشفاطه كهرب خاصه فيك لاتستعملي حقت المستشفى :icon35: