بنت أبوها ..
بنت أبوها ..
لجميع الاخوات أقول الله يجزااااااااكم خييييييير .. واقول لكم عن نفسي :
والله اني لا احمل على اهله شيئا مهما كان .. لان لي حريم اخوان واشوف نفسي .. ووالدي زوجي اذا لم يحسن لهما فليس فيه خير ابدا ابدا ابدا ولكل منا ايام تنتظره والايام دول .. ومن احسن اليوم وجد ماعمله غدا ،، لكن طرحت هذا الموضوع حينما قالت لي صديقتي ترا اهل زوجك ينظرون بمنظار غير منظار الناس .. فبدات اعرف ما اقول ..
وانا بنتظار ارائكم ..
أم دحومي الحلو
بصراحة يا بنت ابوها ..

أنا فهمت موضوعك زين ... انت ماكنت تقصدين معاملتك لأهلك زوجك !!

لكن كنتِ -أعتقد - تقصدين موقفك عندما تتحدثين مع أهل زوجك بوجود زوجك نفسه

:42: :42:

ذكرتيني أول ماتزوجت كنت أنحرج كثييييير من وجوده
وماأقدر أتكلم في أي موضوع وهو موجود

بس ردود عادية و مختصرة و إذا طلع آخذ راحتي معهم أكثر

ماأدري يمكن في البداية ماكنت أحب أتكلم عشان أخاف مايعجبه كلامي و يقعد يعلق علي بعدين .... يمكن هذا اللي كان مخوفني ... و بسبب الإحراج والخجل في بداية الزواج

وخصوصاً ان الزوج مايعرف طبيعة سواليف الحريم مع بعض ... لأن اسلوبي معه يختلف تماماً عن اسلوبي مع بقية الناس

عموماً هالإحراج هذا بدأ يتلاشى شيئاً فشيئاً والآن الحمدلله ....
تصرفاتي أصبحت طبيعية جداً جداً ... وخذت على هذا الوضع

وفقكِ الله
:27:
هالة
هالة
سبحان الله أنا غيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير.................

انا ماحب أتكلممع أهل زوجي وزوجي جالس ..........ومجرد مايقوم تبدا السواليف...................؟؟؟؟ بصراحه مادري هذي مشكله وإلا إيش بالضبط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعني أكون فرفوشه وأمزح وأسولف ولمن يجي يجلس أسكت ويدوب كلمه ورد غطاها...............لدرجة حتى أهله إستنكروا هذي الحركه وقالت لي أخته.....عكس أخوانه وحريمهم ............يسولفون ويضحكون وعااااااااااادي الوضع.....وأزيدكم من الشعر بيت................أحاول أتجاهل جلستهم لمن يكون جالس .....ولمن يكون بعيد أجي أجلس معهم..............

أعطوني نصيحه ................بس إفهموني قبل ماتنصحوني...................
هذا مو كبر وإلا شوفة نفس وإلا غرور وإلا ,,,,,,,,,,,,,,,,,وولا طبعا...........
يعني أسولف أنا وزوجي عادي ..........بس لمن نجتمع مع أهله..................

بس مادري إيش أقدر أسميه.....................
شكوكو
شكوكو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عاد أنا شو أقول

انا لما توجت كنت أستحي من أهل زوجي كثير وخاصة عمي :44:

بس بعدين تعودت عليهم ... وكل شيئ صار عادي حتى مع أخوانه... ويعتبروني أختهم الكبيرة ويلجئون لي في أمورهم ويعاملوني مثل أخوهم وزود

وعمتي ( أم زوجي ) تعاملني مثل بنتها وكثير ما تلجئ لي في كثير من الأمور وتشوف رائي والنصيحة إلي أقولها... وأي شيئ تسويه لازم تستشيرني

وانا بعد أحبهم وأعزهم كثير ... وأرتاح لما أروح عندهم واستانس وايد

بس في شغلة

البيوت لها أسرار... واذا صار شيئ مثلاً يستشيرونا كون زوجي أكبر الأخوان والأخوات... بس هنا انا ما أبدي رائي بالكامل لأني أحس إنهم ما يتقبلوا ( مو الكل ) البعض... عشان كذا أي أمر من أمورهم الخاصة ما أتدخل فيها بتاتاً... بس في الغرفة اقول وجهة نظري لزوجي.. وأم زوجي كوننا متفاهمين كثير... والحمد لله على كل حال

تحياتي وأشواقي لكم...
شكوكو... أم الوليد:27:
العنزيه
العنزيه
انا مخطوبه
وزواجي بعد شهرين وانا خايفه من هالنقطه
لان احس فيه احراج زوجي جنبي وخواته موجدات وام زوجي شي محرج
بس اتمنى ان يكون لساني طلق وخفف واتمنا سوالفي تعجبهم
الله يعين لا ن الجلسه بصيرون عيونهم كلها علي وهذا شي يخوف
بس اكيد بتاقلم