اصبحت في عداد المطلقات

الأسرة والمجتمع

بنات آنه صار لي متزوجه سنه والحين بالنفاس
المشكله ان زوجي طلقني من قبل وكان السبب من الطرفين وكنت ماابي احد يدري بالموضوع فكلمت شيخ وقال لي انها تعتبر طلقه اولى وإذا يبي يرجع لك في حلين يا انه( يجامعك)او يقول لك(راجعتك زوجه) المهم ورجعنا لبعض في نفس اليوم
المشكله ومافيها ان اليوم تهاوشنا على اني ماحب اطباعه واني منزعجه منه وكبرت الموضوع وقلت له خلاص طلقني واهو يحاول فيني وآنه اقول له طلقني طبعا آنه في الفتره في بيت اهلي لأني بالنفاس
المهم وقال لي طالق
وراح
آنه اللحين ابيه ومو متصوره اني اقدر اعيش انا والبيبي بدونه لأني اصلا ماتوقعت ان بيقول هالكلمه بس لو آنه مكانه كان قلتها لأني سمعته كلام مايتحمله اي رجال
ادري وربي ان الغلط مني بس ابيه وماابي اهلي يدرون بالموضوع
آنه الي اعرفه ان الطلاق ثلاث مرات وهاذي تعتبر الطلقه الثانيه
هل معلومتي صحيحه وهل آقدر آرجع له
ساعدوني ارجوكم
46
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دنيا عطشانه
دنيا عطشانه
مااقدر افتي
اسالي شيوخنا
خذي هذا الموقع وادعيلي
http://www.alzwaj.org/?
آيسكريم
آيسكريم
الله يصلحك اختي

اتمنى اني اقدر افيدك

مالي الا الدعاء لك الله يسخر لك زوجك ويهدي من طبعكم الحاد ويخليكم لبعض
غير الناس والله
ايه حبيبتي على حسب علمي ،،

والله يهديج حبيبتي ،، حلو إنج معترفه بالغلط وهذي أول خطوة للتصحيح ولكن الخطوة الأهم إنج تغيرين نفسج بقدرالأمكان ,,, وهذا ياحبيبتي طلاق وخراب بيوت مو لعبة كلما زعلتي طلبتي الطلاق ...جان على جذيه كل بنات الأمة العربية مطلقات ومافيه أحد متزوج أبدا" وكله من المشاكل وهذا أمـــر طبيعي يالغلا ,,,حــرام عليج أرفقي بنفسج شويه وألحين بيناتكم طفل ...

عيب كذا والله ,,, كبري عقلج شوي وخاصة" أنتي ألحين (( أم )) يعني الموضوع مو مزحة ،، وبعدين راح تخسرين زوجج ونفسج وبيتج وطفلج وكل شي بحياتج .................!!!

وأنتي ألحين باقي عليج طلقة وحدة (( بس )) وتصيرين بعداد المطلقات وأنتي الخسرانة ,,, حبيبتي حاسبي على لسانج >>> لأنه هو المصيبة كلها ...!!

وأحمدي ربج فيه حريم مايطلبون الطلاق والزوج كل لحظه يهددها فيه ويقهرها ويحرها ... لكن أنتي أمرج عجيييييب >>> أنتي اللي تطلبين الطلاق والمصيبة إنج أنتي الغلطانة حــــرااااااام ....!!

((ســـــامحيني على الأطالة والأزعاج وممكن ضايقتج لكن ماحبيت أدخل الموضوع دون ماأعلق ...))

موفقه بإذن الله والله يهديج ويصلح مابينكم ياااااارب ...
om_fofo
om_fofo
يااختي اسألي شيخ ومايجوز تطلبين الطلاق بدون سبب والله يسخر لك زوجك ......
"زعفرانه"
مشكورين بنات على الردود
الله يخليكم لأزواجكم ويبعد عنكم المشاكل يارب