العقم بسبب مرض روحي

تأخر الحمل

السلام عليكم : أخواتي أنا متأخره بالحمل كثير ولله الحمد من قبل ومن بعد ، وزوجي يعاني من ضعف شديد وأنا طبيا سليمه طبعا رحنا للمستشفيات وعملت حقن مجهري أكثر من مره ولم أحمل لكن عانيت من أمراض شديده وكوابيس خاصة فترة الترجيع وماكنت أهتم لها ولما تكررت وظهرت عندي أعراض مرض روحي تزيد كل سنه وحتى زوجي يعاني مثلي ذهبت للرقاة فأخبروني بأني أعاني من مس وعقم روحي المهم كل ماتعالجت عند راقي أتحسن فتره ثم يتجدد عندي العقم أو المس فجأه آخر مره قال الراقي إني ما استمريت على علاجه مع اني شديت حيلي شهرين تقريبا لكن يبغاني على طول وعلاجه مره غالي ، آسفه طولت عليكم لكن ماعندي غيركم بعد الله وانا في هم وحيره مايعلم بها إلا الله سبحانه والعمر يمشي ، دلوني على حل أو شيخ ثقه أروح له يعالج لوجه الله تعالى في الدمام، جزاكم الله خيراً.
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

hannoudi
hannoudi
الله يسهل امرك ويشفيك حبيبتي سورة البقرة كل يوم والاستغفار و***** الله ربي يرزقك الذرية الصالحة
ام محمد1982
ام محمد1982
اختي فرج الله همك .... صدقي يا اختي ان نص مشاكل الناس حسد وعين وبلاوي الله يجيرنا..
اشتغلي على نفسك وروحي على راقي ثقة واجتهدي انتي بنفسك قريت في واحد من المنتديات عن بخار الزعتر لعلاج مشاكل الارحام مكوناتها سهلة ... وعندك الاستحمام بورق السدر كويس كمان ... واستعمال الزعفران عن طريق كتابة الرقية الشرعية وشرب الماء ...
كل هاي الاشياء سمعتها من الناس ومن المنتديات ودوري عليها في النت رح تلاقي تجارب ...
الله يفرج همك ويشفيك ويشفي مرضى المسلمين...
أميرة زمانهااا
الله يشفينا واياااك والله يرزقنا عاجلا

سوي حجامة.... وخلطة الرومي ....وخوذي قسط هندي...... الرقية حمليها واسمعيها بالسماعات مره الصبح وعند النوم ......وتدهني بزيت زيتون مع زيت اللوز المر ومسك اسود اخلطيهم واقري عليهم

............................والله يشفينااااااا جميعا
ثريا وريا
ثريا وريا
عليكي بخلطه الرويس
واذا تعبتي واصلي حتى الحمل كل يوم لعدة اشهر
فرج الله عليك
ثريا وريا
ثريا وريا
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3549792
هذا رابط اختنا اسوار تتابع حالتك