راجين11
راجين11
ماقصرتواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا حبيباتي

فديتكم يالغاليات

ربي مايحرمني منكم,,

الف الف الف شكر لكل العسولات الي شايلين همي ربي يكتب اجركم حبيباتي بنفذ كلامكم باذن الله وربي يسهل لي ولكم,,

دمتتتتتتتتتتتتتتتتتتم,,
سوسو الرياض
سوسو الرياض
اختي لاتزعلين مني بس انتي ماودك تنحفين!!! ايه ماودك اشلون تبغين تنحفين وانتي ماسويتي أي جهد بالموضوع ولاتبغين دايت أو رياضه أو تاكلين healthy وتقولين صرفوووني أبغا أعرف شي واحد انتي بهالسؤال صدق متوقعه تلاقين أحد من البنات عنده خلطه سحريه مثلا تنحف والله لو فيه كان ماشفتيهم هنا متجمعين بقسم علاج السمنه انتي سكرتي كل الأبواب وقلتي ساعدوني ومافيه أصلا أحد ممكن يساعدك إلا يقترح عليك دايت معين أو رياضه معينه بس انتي ماتبين علميني اشلون بتنحفين؟:confused:
وبليز بليز لاتزعلين مني انا ماقلت هالكلام إلا أبغاك تصحين وتشوفين وضعك وتعرفين انه مافيه حلول سحريه ولازم تغيرين من نفسك ومن طباعك وعاداتك بالأكل بالحركه بالطبخ وتغيرين حياتك علشان تتغيرين أما تقعدين مبسوطه وتدهنين جسمك بخلطه وتنحفين هذا مايصدق وغير معقول لأنه توهم ماقدروا يخترعون شي ينحف ومااتوقع بيقدرون ويالله شدي حيلك وغيري من نفسك وتتغيرين ويتغير شكلك للأحسن ان شاءالله.........
راجين11
راجين11
سوسو

اكلتيني بقشورررري

ياقلبي انا كتبت ماابي شي صعب

وارجعي لكلامي وتاكدي

ماقلت بنسدح اكل معجنات وانحف:)

الف شكر على اهتمامك