تكفووون ردو والله اكتب وانا ابكي من الارتجااااع

الصحة واللياقة

بنات أنا عندي ارتجاع بالمري بس يابنااات احس بشي بصدري مدري وشؤوو احس ودي افك صدري واحكه ودي اشق ثيابي وامسك صدري من النص يابنات عند النحر واحس الشي واصل لضهري من الخلف بين الكتوف احس زي المسمار كنه يخرق هالمنطقه مدري هو من الارتجاع والقولون ولاوشؤو تعبني هالاحساس خلاني احس بضيقه مايعلم به الا الله تكفووون قولولي وش اسوي وش هالشي يابنات احس بصدري شي مدري وشؤوو شي غريب مره مره مو الم لا لالا كن شي ودك تمسكين ببلوزتك وتشقينه كنه شي ودك تحكين مدري مدري كيف اوصفه لكم  
19
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دودي --
دودي --
اسال الله العظيم ان يشفيك

انامعاي قولون ولما يكون القولون متهيج احس الالم بكتوفي
ام سيدراا
ام سيدراا
يا حبيتي ممكن يكون المعدة ملتهبة وعندك عسر هضم والارتجاع بيكون حامض المعدة بيطلع للمري خدي انيمات هاضمة

وخدي شراب لحرقة المري ولو ماتحسنتي راجعي الدكتور افضل
ssalli2002
ssalli2002
سلامتك يقلبي حاسة فيكي. والله اناكمان تعبني الارتجاع وكرهت نفسي اخذت ادوية جرثومة وباقي ٥ايلم وخلص الكورس ومادري ايش راح يصير انا بفكر يب شيخ يقرى علي افضل وبعد كمان بروح عند دكتورة نسا وولادة يمكن تكون سبب المشكلة الرئيسية من الرحم االتهاب او تكيس لان سمعت انه يسبب ه الشي
ضي وفي
ضي وفي
يمكن شايلة شي ثقيل وسبب لك( مصع ) او مدري شتسمونه في ظهرك دهني نفس المنطقة اللي في الظهر وحطي لزقة
ملكةبضحكتي
ملكةبضحكتي
يمكن شايلة شي ثقيل وسبب لك( مصع ) او مدري شتسمونه في ظهرك دهني نفس المنطقة اللي في الظهر وحطي لزقة
يمكن شايلة شي ثقيل وسبب لك( مصع ) او مدري شتسمونه في ظهرك دهني نفس المنطقة اللي في الظهر وحطي...
حبيبتي روحي المستشفى لاتهملي نفسك وقدمك العافيه ان شاء الله :27: