سماء14
سماء14
والله حاسة فيكم ولاهو ذنب انكم تتمنون الولد الله يرزقني واياكم فية لان كل انسان يبحث عن الكمال والولد عز والله المعطي وقد يكون ابتلاء لان الله يحبكم وقد يكون فية شر دفعة الله عنا
بعدين كم وحدة جاءها اولاد وماتوا كبار فكل شيء مقدر والحمد لله فية مصائب في الدنيا اكبر من همنا ولكن نسال الله الثبات يااااااااااااااااااااااارب
ام لمار الجبيل
الله يسسر امرك ويفرج همك ما تدريين ان ششاء الله ولد

والله انا اعرف وحده كانت تبي ولد وراحت للطبيبه وسوت لها الطريقه اعتقد انها بابر تفجريه وكذا ورزقها الله بولد ليش ما تجربيين؟؟
*شيهانه*
*شيهانه*
يااروحي انتي في الهوا سوا لاكن انا عنندي 5 الله يحفظهم ياارب
وحامل وانا من النوع الي استغفر كثير واحمد الله واصلي على النبي وباذن الله يعطيني ويعطيك اطفال معافين ويجعل الي في بطونا اولاد صاالحين ياارب
قلبووو في وحده من اقااربي جابت 9 بنات وحملت وبعدين ولدت وجابت بنت معااقه يعني الواحد يتحمد ربه على كل شيء
وعندي وحده من جاراتي جلست 3 اشهر تغسل بالكربونات الصوديم وما حملت وبعد ما تركتها لمده شهرين حملت وجابت بنت وصار عندها 4
والحين بعد جلست تغسل بالكربونات الصوديم وما حملت ويوم تركته حملت والحين هي بالثامت وشافت سونار قالو بنت يعني ربي مو راايد لها ولد الحمدلله على كل حال ولا يكلف الله نفس الا وسعها يعني ربي مارح يعطينا البنات الا وهو يعلم اننا قد تربيتهم اللهم اجعلهم قرة عين لنا ياارب
واعرف اثنين اخوان تخيلي واحد جاب 10 بنات واخوه جاب 9 اولاد وكان دائما يقووله في المجالس يااابو البنات وبعد ما كبرو البنات والاولاد تخيلي البنات 4 منهم مدرساات ومسوين لابوهم وامهم صدقات جااريه وفلل لاكن الاولاد قسم بالله 4 يدخلون السجن و3 يطلعون
ويقول ابو الاولاد والله ما كسب غير ابو البنات شفتي الحمدلله على كل حال

سوري طولت عليك قلبوو
*شيهانه*
*شيهانه*
يااروحي انتي في الهوا سوا لاكن انا عنندي 5 الله يحفظهم ياارب
وحامل وانا من النوع الي استغفر كثير واحمد الله واصلي على النبي وباذن الله يعطيني ويعطيك اطفال معافين ويجعل الي في بطونا اولاد صاالحين ياارب
قلبووو في وحده من اقااربي جابت 9 بنات وحملت وبعدين ولدت وجابت بنت معااقه يعني الواحد يتحمد ربه على كل شيء
وعندي وحده من جاراتي جلست 3 اشهر تغسل بالكربونات الصوديم وما حملت وبعد ما تركتها لمده شهرين حملت وجابت بنت وصار عندها 4
والحين بعد جلست تغسل بالكربونات الصوديم وما حملت ويوم تركته حملت والحين هي بالثامت وشافت سونار قالو بنت يعني ربي مو راايد لها ولد الحمدلله على كل حال ولا يكلف الله نفس الا وسعها يعني ربي مارح يعطينا البنات الا وهو يعلم اننا قد تربيتهم اللهم اجعلهم قرة عين لنا ياارب
واعرف اثنين اخوان تخيلي واحد جاب 10 بنات واخوه جاب 9 اولاد وكان دائما يقووله في المجالس يااابو البنات وبعد ما كبرو البنات والاولاد تخيلي البنات 4 منهم مدرساات ومسوين لابوهم وامهم صدقات جااريه وفلل لاكن الاولاد قسم بالله 4 يدخلون السجن و3 يطلعون
ويقول ابو الاولاد والله ما كسب غير ابو البنات شفتي الحمدلله على كل حال

سوري طولت عليك قلبوو
نور في اسما
نور في اسما
يا عمري الله يكون في عونك بس قولي الحمدالله علي كل شي ويمكن يكون الي في بطنك ولد محد يعرف الغيب غير ربي سبحان الله انا نفسي ولد وتقول دكتوره بنت بس الحمدالله علي كل شي