انا انقهر من اللي يبيعون عطور بدبنهامز

المكياج والعطور

السلام عليكم
شلونكم بنات مع العيد

طبعا اكيد توك منتهين من السوق يعد العيد

طيب خلاص بدخل بالموضوع

السالفه ومافيها يابنات انا قاهريني الرجال اللي يبعون في محلات الميك اب والعطور سوا بدبنهامز او غيره مثل وجوه وفافوم:44:

بس لاحظتهم بدبنهامز بزياده

اكون احيانا داخله دبنهامز رايحه اشتري ملابس يجون كلهم ينقضون عليك يعرضون منتجاتهم ولا يحدونك بعد
:02::02: مثل العصابه

حتى لو كنتي ماشيه وسافهتهم يكمل كلامه للاخر ماعنده مشكله يعني احس شكل الوحده غلط وهي ماشيه وواحد يلاحق وراها بعطره
:3_10_6:

المشكله حتى لو قلتي شكرا مابي....شكرا عندي زيه.....شكرا عندي عطور ماليتني.....مامعي فلوس ...............................الخ من التصريفات

ماينفع معهم:angry:

بنات احنا لازم نطلع حل للمهزله وربي صار يضيق صدري ادخل لاني عارفه وش ينتظرني

ودي لو اصير شفافه مايشوفوني:

وربي مو طريقه هذي للبيع احسها تنفير

يعني هذولي مدري من علمهم قوانين البيع والشراء
:09:

اسلوب شحاته يعني الا تشترين بالغصب

غير كذا حتى لو نفرض انك داخله تشترين روج فجاه ينشب لك الا تشترين البلاشر اللي يناسب معه والا يقعد يتحايل عليك يوريك منتج جديد:44:

والله مو اسلوب انا اكثر من مره فكرت اوقف عند واحد من هالنشب واعطيه درس في طريقة البيع :

ومره فكرت اكلم الاداره نفسها حقت دبنهامز اقول شيلواا هالنمل اللي حاطينهم عند بوابتكم والا والله بفليت:angry:

والله من كثر ماانقهرت

مدري صرت احس بس انا لحالي اللي تصير لها هالحركات:44:

بنات لازم نصير يد وحده ونطلع لنا حل
45
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عااااشقه الرياض
هههههههههههههه

دايم تصير

بس عادي ياختي ماشوف فيها مشكله

اذا يوريني عطور احب اعرف وش الجديد اما مكياج اقوووووله شكرا

ويسكت ....

اما اذا بالغصب اشتري هذي مااااااااله حق اسفيه وريحي بالك .. *_*

بس تدرين اتوقع اللي يبيعون لهم نسبه علشان كذا يتراكضون وراناااااااا ههههههههههه
() بنت ابوها ()
() بنت ابوها ()
هههه يا حليلك اسلوب اينن :)

بالنسبالي احنا بالكويت اللي يبيعون حريم .. ومرات يكونون دعل ويلزقووووون لزقت عنزروت .. ومرات يكونين حليوات واذا قلتي لها شكر تسكت ..

واااي اللي قارهتني وحده تبيع وهي مندوبه لشركه .. وهالشركه وكيله كذا ماركه .. وهل كذا ماركه يحطونهم بمراكز التجميل يم بعض .. المهم كنت ابي ماركه معينه غير عن اللي تبيعها (توهتك :22: ) دخلت الا هي بويهي .. ويا مدام شوفي المكياج الجديد اللي نازل .. وهذا العطر شميه شميه << لوول غصب بتدخل الورقه بخشمي ههههههههههههههههههه
جان اقولها لالالا مشكوره بليز وين ماركه كذا ؟!<< ماركه هي مش وكيلتها !

جان تطالعني وتقولي ما بعرف .. مو موجوده هني @@ !!!
تخيلي .. رفعت ضغطي .. جان اروح واسئل وحده ثانيه جان تقولي تفضلي موجوده هالماركه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

على كل حال لو كانوا لي هالدرجه رافعين ضغطك اشتكي عليهم بالاداره ..

او اذا اذوووك وحاوطوك على قولتك .. قولي لهم وين المسؤل !! انا بشتكي !! انتوا تزعجون الوحده اذا يت تشتري ههههههههههههه ما راح تشوفين احد :22:

موفقه :26:
هاو وشو
هاو وشو
عاشقة الرياض

مدري انا احسهم ينشبون حتى لو طنشتهم يلحقوني

بنت ابوها

ياحبيلك اي والله صادقه انهم يحاوطوني<<<<مدري صح علي على بالي اتكلم صح

شكلي المره الجايه بقول وين المسؤول وش ذي المهزلت

والله كان ماشوف الا غبارهم
افراحy
افراحy
بصراحه بدبنهامز الكثر نشبه من اي محل ثاااني والله احيان ابي اجه من دبنهامز مايدخلني زوجي لو اطير يقول شوفي محل ثاني بس انا في اتطنيش محد قدي ههههههههه
§¤~فوفيتا~¤§
§¤~فوفيتا~¤§
ودي لو اصير شفافه مايشوفوني

لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

من جد صاااااااااااااااااادقة وربي وطالعييييييين فيها الحركة في كل مكان ( فيسسز ،فافافوم ، باريس غاليري ، قزاز .......الخ )

يغثوووووووون الواحد وبالرغم من ذلك ما اقــــــــــدر اقاوم محلااات المكياج ولاااازم اسير عليهم <<< مرض الله لا يبلاكم ..