الامهاااااااااااااااااااا قويه الله يخفف عني

تأخر الحمل

:سلااااااااااااااااام كيفكم ي بنات ايش اخباركم انا امس جاتني الدوره ((وانتو بكرامه)):09: وسويت كده خلطه عشان تنزل وتريحني بس الدم مو كثير ينزل :arb: طيب السالفه مو هنا السالفه فالالم الي جاني بطني مكان الرحم امسكه كاني امسك حجره الم مو طبيعي حتى نوم :44: مو راضي يجيني من الالم بس لمن اتحرك يخف الالم ودوخه قويه :( بس الحمد لله على كل حال بس بسالكم ايش هذاااااااااااااا الالم كاني اكلت حجره :42: وانا ما ادري :icon33::icon33::icon33: وهذا حالي طول اليوم
10
678

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حوراء حواء
حوراء حواء
يمكن عندك دم متحجر القرنفل مع القهوه ينزل وتحسن ان الالم بدا يخف وكثري مشي سريع حركه عشان تنزل زين ولا يصير عندك سدد شفاك الله
الشبلية
الشبلية
والله ماعندي فكره الله يساعدك ياقلبي
ياريت البنات يردون اذا عندهم فكره عن الموضوع
سارا m
سارا m
انا كل شهر احس الم اقوى من اللي قبله مدري اش اسوي ...
اذا خايفة روحي راجعي الطبيبة خليها تكشف وتقولك هل هو طبيعي والا لا .........تقبلي مروري .
شمس جده وقمرها
انا كل شهر احس الم اقوى من اللي قبله مدري اش اسوي ... اذا خايفة روحي راجعي الطبيبة خليها تكشف وتقولك هل هو طبيعي والا لا .........تقبلي مروري .
انا كل شهر احس الم اقوى من اللي قبله مدري اش اسوي ... اذا خايفة روحي راجعي الطبيبة خليها تكشف...
الله يشفينا ياابنات ويرزقنا الذريه الصالخه :44: بنات ادعولي عندي مو عد عن الدكتوره يوم السبت هذاااااااااا ودحين تبدا بالكشف للرحم لانه الحمد لله الهرمونات والتبو يض والغده كله تمام والحمد لله _____ بنات انا لمن بروح للدكتوره اقولها اني رحت لممرخه وقالتلي انو عندك الرحم قاسي __ هل الدكتوره تعترف بالطب الشعبي ولا لا ___ وانا يابنات ما ابغى كشف من تحت هل يكشفون عليه من تحت لو احتاجو الى انهم يشوفو ايش في الرحم ولا في طرق ثانيه لاني خايفه من اشعه الصبغه لو فرضتها عليه :icon33::icon33::icon33: يارب ماتقلي سويهاااااااااااا بس غصب عني بسويهاا:09:
ايسكريم جامبو
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.