هل أتصرف أنا مع ابني أم أترك التصرف لوالده ؟؟؟ ( المواقع الإباحية )

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنات أنا اليوم شفت شي ضاق صدري وصدعت راح اعطيكم الخبر بس بنات ابغامشورتكم ونصحكم واراكم ليه ما استغنا عنكم راح اقول الموظوع عند ولد هوالبكر وعمره 15سنه في ثالث متوسط كان ممتاز في المدرسه وبكم المرظ الذي الم به صار مستوه جيد طبعاً ياربلك الحمد ربيته احسن تربيه وهذا بشهادت الكل والحمد لله ختم القران السبوع الذي مضى واختلطه في الشباب قليل جدا من المنزل الي المدرسه والحلقة والمسجد وماسك حلقه في الحي ومشترك في دوره علميه ويطلع رحلت مع شباب الحلقه لكن اليوم انل مشغله الابتب وجدة في المحفوظات داخل على( موقع مقاطع سكس )صح انه مفتح الان الموقع كان محجوب الكن قعده افكر تفكيره وين وصل ايش رايكم اعطي ابوه خبر وإلى انا افاتحه في المظوع واتكلم معه
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مسلمة ومسالمة
من رايي تفاتحي ابوه بس لازم يكلمه بالهداوة ويعتبره صديق عشان يتفاهم معاه ويقنعه بخطاه(ان كبر ابنك خاويه) وربنا يحفظهولك ويبعد عنه كل شر امين يارب العالمي
الفراشةالحالمة
سارلي نفس الشي وكلمة ابوه بس شفتة احتار اكثر مني وقال الولد كبر من غير ما نحس وكلمته انا بس بشكل غير مباشر وذكرتة ان الله يراقبنا في كل حين طبعا كان الكلام عامي وما حدد انه اهو المقصود بالكلام لاني تكلمت في وجود اخواتة كلهم سار لي فترة ماشفت شي ما ادري اهو بطل او تعلم كيف يمسح المحفوضات هذي تجربتي مع ولدي ياليت الي عندهم تجارب اكثر يفيدونا لان هذا ولدي البكري المشكلة والصدمة ان ولدي معروف عند كل الناس انه خجول مدري الي موخجولين وش يسوون الله يحفظ ابنا انا ويستر عليهم يارب
طاير السلام
طاير السلام
على فكره هوه وأبوه كنهم أصحاب طلعتهم مع بعض مايخبي على أبوه شي وأبوه معطيه اثقه ويخليه يجلس على ألابتوب وحده لان أعطينه الثقه ويمكن اعطيه الخبر لانه هوه اقرب له مني أش ريكم
علبة شوكولاتا
انا اشوف انك انتي تكلمينه وتخوفينه بالله وتفهمينه الصح من الخطأ ما دامه توه صغير
واذا ما فاد ولا شفتي نتيجه بلعي ابوه وهو يعرف يتصرف
!! كراميل بارد !!
الله يعينك ,, والافضل ان ابووة اللي يكلمة