هذا عقاب من ربي ........الله يسامحني

العناية بالبشرة

والله مالي وجه اقول شي ...........وادري اني غلطانه بس الشيطان الله يلعنه

من ست سنين وانا احف حواجبي ..................في البداية كنت اشيل شي بسيط

بس بعدين صرت اخلي الحاجب مرسوم مرة..........

واختي الله يجزاها خير كانت دايما تنصحني وانا ما اسمع كلامها ..........

بس بعد مادخلت المنتدى وشفت البنات ما شاء الله عليهم ........حسيت بالندم

ويعورني قلبي كل ماتذكرت اني مطرودة من رحمة رب العالمين وان صلاتي ودعائي و صيامي على الفاضي يروح

وقررت اني ماعاد احف حواجبي وانا لي شهرين من تركت الحف..................لكن

واجهتني مشكله مدري هو عقاب من ربي ولا شي ثاني..........

حواجبي الي كنت انتفهم طلعوا بشكل غلط يعني الشعرة تطلع بالطول..........يعني مثل الرموش

ويطلعون مبعثرين بشكل مقزز مرررررررة و حتى زوجي قالي حواجبك وش فيها كذا؟؟؟؟؟؟

طبعا انا رحت وشقرتهم ........طلع شكلهم اسوأ وابشع لونهم برتقالي والي قاهرني طالعين بالعكس............يعني عكس اتجاة الشعرة الصحيح

والله مدري ليش صاروا كذا ............قبل كانوا يطلعون بشكل عادي

من قررت اني ماعاد احفهم صاروا يطلعون بالشكل ذا
والله اني حزينه على حواجبي..............كان شكلهم وش زينه
انا احس انه عقاب من ربي انه شوة شكل حواجبي .................الله يغفرلي

الحين انا طالبه مساعدتكم من بعد الله...............وش الطريقه الافضل للتشقير بحيث انه مايكون برتقالي ولا اصفر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وليش حواجبي يطلعون مبعثرين كذا؟؟؟؟؟؟؟؟وش السبب؟؟؟؟؟؟

وهل رح ترجع حواجبي مثل قبل ؟؟؟؟؟؟؟يعني هل وحدة حصلها مثلي ورجعت حواجبها مثل قبل؟؟؟؟؟؟

اتمنى انكم تساعدوني وتشجعوني لاني مرة زعلانه على حواجبي

ما اقول غير الله يغفرلي ويسامحني
22
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شمس الشمووووسه
ودي اساعدك بس مرررره بالحواجب ماعندي خلفيه:27:

والله يغفررررررر لك:24: :26:
تــراميـــسـو
هلا نسايم حبيبتي

الله غفور رحيم وبعدين طالما انك تبتي الله يغفر الذنوب ويميحيها ان شاء الله (ان الله لا يمل حتى تملو ) ياما سوينا معاصي لكن الله يتوب علينا وانا مثلك كنت انتف حاجبي بعدين بطلت صرت اسويها بالشفرة لان شيوخ حللوها وشيخ حرموها وخفت اوقع في اللعن فصرت اشقرها
وبعض الشيوخ افتوا ان الشعر ان كان نازل على العين ومضايقك ومشوهك مرة تقدري تقصينه مو تشيليه لا تقصيه بالمقص وأبشرك حبيبتي ان كان تعرفي مشغل نوران بالمدينة المنورة شارع الحزام روحيه واطلبي آميلدا فلبينية ممممممممممممتازة في الحواجب وربي كأنها قص ماتخليه برتقالي ولا اصفر ولا شئ بالذات ان كان شعرك اسود او بني وربي ماراح يبان ان شاء الله واتوكلي على الله وادعيلي وقولي النتيجة:27:
سدين
سدين
اولا ... الله يسامحك ويغفرلك

اما بالنسبه لظهور الشعر العشوائي اللي يجي زي النخله<<<<<هههههههههههه

انا اعاني منه وعمري ما نتفت حتى شعره وحده ، بس اعتقد انه طلعلي كذا بعد التشقير

وعشان كذا بطلت اشقرحواجبي .

واذا كنتي من المدينه جربي تشقري عند الشريفه لان تشقيرها روعه ومايطلع برتقالي
تــراميـــسـو
سدين حبيبتي

بالفعل مثل ماتقولي الشريفة يقولوا مرة روعة بس انها تقصقص من الشعر يعني حتى لو طوله طيب تقصه وهذا يعتبر شئ مايجوز شرعا لأن القص مايجوز الا اذا ضايقك عاد الا اذا طلبتي منها

معليه دخلت عرض ادري بس عادي :01:

يسلمووو سدونة:27:
((نجديه))
((نجديه))
الاخت نسايم الفجر اولا اسمك مرررره يجنن ويدل على ذوقك
وثانيا ياحبيبتي طبيعي بينبت الحاجب مبعثر ومثل الرومش لانه من فتره وانتي تنمصيه اصبري عليه كم شهر ويترتب من حاله ودائما قولي لنفسك شكله مو حلو ولا عذاب ربي ((مو صح كلامي ) بيخف عليك الشكل ومن ترك شي لله عوظه الله خيرا منه ولا تركزين النظر في حواجبك خاصه الكم شهر هذي عشان ابليس مايلعب عليك مره ثانيه ويبدا يحطمك وتضعفين وترجعين تشيليهم
وكمان احب اذكرك لاتحاولين انك تقصين شي منهم انتبهي اولا لانه ما يجوز باجماع العلماء ويدخل بحكم النمص
وثانيا لانه بتطول الشعره مع القص
والله يثبتك ويثبتنا على القول الثابت وجميع المسلمين ااااامين