أخت عزوو

أخت عزوو @akht_aazoo

محررة برونزية

عـزيـزاتــي ممـكن مسـاعـــــــدة ؟؟؟؟

الحلويات الشرقية والغربية

" الســــــلام عليكـم ورحمـــــة الله وبركـــاتـــــــه "

كيفـــكم ياعـزيزاتــــي أن شــــاء اللـــه بخــير ....

أنا بصـــراحـــه أعجبــني هالمنتـــدى عشــــان كــذا شاركـــت فيــه واستفدت منـه كثيــر وجربت طبخــات

في قمــة الروعــة للأخــوات اللي في المنتـــدى بس عندي مشكــلة صغيــــرة وهي أني أمــوت في بلــح

الشـــااام لكــن ماأعـــرف ويــن ألقى كـيس حلوانــي أو القمـــع المخــصص لبــلح الشــام والدريــم ويب لأني

مشتهـيـه أســوي بلح الشــام بس ماعندي كيـس حلــواني ؟؟

أنا حاليــآ في الريــاض وبعــد أسبــوع أبروح للقصيم اللــي تعــرف تقــول لي وراح أدعــي لهــا بالتوفــيق في الدنـيــا

والآخرة وأن الله يحقق لـهـا كل اللــي تتمنــاه ؟؟؟

أتمنــى منكــم المســاعدة لأن ماعندي أحد أسأله بعد الله غيركــم :44:

ودمتـــــــــــــــــــم بصحـــة وعافيـــــــــة ....
6
971

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أحبك يازوجي
أحبك يازوجي
للرفع
زائرة
أكيد بتلقينه في المحلات بيع الأواني المنزليه الكبيره ,,
و فيه من النوعيه الرخيصه اللي تباع في رامز لكنه يؤدي الغرض ,, راس القمع يجي كبير و مكتوب عليه
لبلح الشام , بس مادري إذا عندكم في الرياض رامز ولا لا ..
أتمنى اني افدتك ..
في آمــــــان الله ...
غامد والقلب ناعم
شوفي حبيبتي انا شريته من محلات ابو ريالين الفتحة تكون كبيرة ولكيس نايلون مررررررة روعة ويخدم ومكتوب على نفس الكيس= كيس بلح الشام= وتلاقينه كمان= ببندة او العثيم .=........موفقة اختى ,,,,,,,,,,
أخت عزوو
أخت عزوو
مشكـــــــــــــورات ياغاليـــاتي على مرووووركــم أتمنى لكم التوفيــق في الدنيــا والآخـــرة

بالنســبـة لرامــز موجود في الرياض بس ماعمري جيتـه أبشوفــه أكيــد أحصــل فيه أن شــاء الله ..

أم العثيم وبندة عمري ماشـفت قسم الأواني لأني دايم أجيها عشـان أتقضى لبيتي ..
زائرة
هو بتلقينه ان شاء الله في رامز او في محل ابو ريالين على قولة الأخت غامد و القلب ناعم توني شايفته موجوده في الأماكن هذي ..